الأخبار » أخبار رياضية » أسطورة كرة القدم دل بييرو حصرياً في "مول الإمارات" وبالشراكة مع "فيزا"

أسطورة كرة القدم دل بييرو حصرياً في "مول الإمارات" وبالشراكة مع "فيزا"

  ،   التاريخ : 2022-12-06 (02:58 PM)   ،   المشاهدات : 238   ،   التعليقات : 0

دبي 🇦🇪
أسطورة كرة القدم دل بييرو حصرياً في "مول الإمارات" وبالشراكة مع "فيزا"

في إطار حملة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ التي أطلقها "مول الإمارات" وبالشراكة مع "فيزا"، يزور أسطورة كرة القدم الإيطالية، أليساندرو دل بييرو، مركز التسوق حيث سيلتقي الزوار والمشجعين وعشاق كرة القدم في الجاليريا المركزية في 9 من شهر ديسمبر من الساعة 4 الى 8 مساء.

يُعتبر ديل بييرو، بطل من أبطال كرة القدم، وممثّل المنتخب الإيطالي في ثلاث بطولات لكأس العالم وأربع بطولات أوروبية لكرة القدم، وأبرزها فوزه بكأس العالم لكرة القدم 2006، ووصول الفريق الإيطالي إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 2000. ويحمل بييرو لقب رابع أعلى هداف في ترتيب الهدافين للمنتخب الإيطالي، وبرصيده 27 هدفاً.

ويقدم "مول الإمارات" للجماهير فرصة لا تقدر بثمن ولا تتكرر لمقابلة اللاعب الشهير، الذي فاز بالعديد من ترشيحات الكرة الذهبية طوال مسيرته الكروية. وسيلتقي ديل بييرو المعجبين وجهاً لوجه والتوقيع على الصور والتذكارات والتقاط المزيد من الصور مع المشجعين في الجاليريا المركزية في "مول الإمارت".

كما تتيح حملة FIFA، وبالشراكة مع "فيزا"، المجال أمام زوار مركز التسوق للاستمتاع بتجارب اشتر واربح اليومية حتى 18 ديسمبر. ويمكن للزوار المشاركة في السحوبات، عند إنفاقهم 300 درهم من خلال بطاقة "فيزا" الخاصة بهم، والحصول على فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 3000 درهم يومياً، بالإضافة إلى تذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 ™.

إضافة تعليق

الخبر التالي

اكتمال تسجيل 20 جزءًا من المصحف المرتل للسديس