مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تجري التصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الخامسة والعشرين بمشاركة 345 م

التاريخ : 2022-12-20 (10:53 AM)   ،   المشاهدات : 397   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تجري التصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الخامسة والعشرين بمشاركة 345 م

 

 

تجري مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في مقرها بمدينة الشارقة وعلى مدى أربعة عشرة يوما اختباراتها للتصفيات النهائية للمتأهلين من الذكور والاناث لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة في دورتها الخامسة والعشرين.

وتتواصل الاختبارات حتى الخامس والعشرين من شهر ديسمبر بعد أن تأهل 345 متأهلا ومتأهلة في مختلف فروع الجائزة في ظل النجاح الكبير الذي شهدته هذه الدورة بتوافد أعداد كبيرة للمشاركة في مختلف فروع الجائزة سواء في شقيها القرآن الكريم وفي السنة النبوية .

وتولي المؤسسة اهتماما كبيرة بالجائزة كونها تعد واحدة من الجوائز القرآنية التي تحرص على تنظيمها سنويا برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ودور تلك الجائزة وأهميتها في إثراء أنشطة مؤسسة القرآن الكريم والسنة ودعمها للحفاظ سواء من المشاركين في الحلقات التابعة للمؤسسة أو في غيرها .

وتعمل الجائزة في ذات السياق على الارتقاء بحفظ القرآن الكريم وفهم السنة النبوية وبما  يعزز من أدوار المؤسسة وما تسعى إليه من أهداف في  إيجاد جيل حافظ لكتاب الله تعالى مرتلا له كما أنزل على النبي صلى الله عليه وسلم ، مع إلمامه بعلوم القرآن الكريم والسنة النبوية ، والتخلق بآدابهما وفق تعاليم الإسلام السمحة

وتستقبل مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة يوميا المتأهلين بعد أن جرى توزيعهم على أيام الاختبارات لإتاحة دخولهم ووقوفهم أمام لجنة التحكيم واختيار المتمكن منهم للمراتب الأولى .

ففي مسابقة القرآن الكريم الكرم بمختلف فروعها تأهلت 140 سيدة وفتاة للتصفيات النهائية وفي السنة النبوية تأهلت 33 سيدة وفتاة .

فيما بلغ عدد المتأهلين من الذكور في فروع القرآن الكريم 87 متأهلاً وفي فروع السنة للذكور البالغ عددهم  40.

كما تستضيف إدارة نادي الثقة فعالية التصفيات لفرع أصحاب الهمم والبالغ عددهم 45 متسابقاً ليبلغ الإجمالي من المشاركين والمشاركات في التصفيات النهائية 345 متسابق ومتسابقة.
الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

منتخب الارجنتين يصل إلى بوينس آيرس