وفد غرفة عجمان يزور مجموعة شركات تفاصيل ويطلع على خطتها التطويرية

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2023-01-19 (01:51 PM)   ،   المشاهدات : 543   ،   التعليقات : 0

عجمان
وفد غرفة عجمان يزور مجموعة شركات تفاصيل ويطلع على خطتها التطويرية

زار وفد من غرفة تجارة وصناعة عجمان برئاسة سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، مقر مجموعة شركات تفاصيل في إمارة عجمان بهدف تعزيز التواصل المباشر وتنمية العلاقات مع الشركات الإماراتية الرائدة في الإمارة بما يدعم استمرارية بيئة الاعمال ويحقق النمو المستدام لمنشآت القطاع الخاص في الإمارة.

حضر الزيارة أعضاء مجلس الإدارة وسعادة سالم السويدي المدير العام والمدراء التنفيذيون في غرفة عجمان، واستقبل وفد الغرفة سعادة مريم خليفة النعيمي ـ الرئيس والمؤسس لمجموعة شركات "تفاصيل" وأحمد خبير الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وأثنى سعادة عبدالله المويجعي، على ما تقدمه "تفاصيل" كأحد افضل مراكز الاتصال الرائدة في الدولة والمتخصصة في خدمات تقنية المعلومات وحلول الاتصال، ودورها في تنمية القطاع الاقتصادي لما توفره من خدمات مؤتمتة تدعم نمو أعمال القطاعين الحكومي والخاص عبر توفير منصة اتصال مستدامه لعملاء تفاصيل من كافة الجهات.

وأكد ان نجاح انطلاق مجموعة شركات تفاصيل على يد إماراتية تعتبر أول سيدة أعمال عربية في الشرق الأوسط في مجال مراكز الاتصال وتعهيد الاعمال، يبرهن القدرات الكبيرة لشباب وشابات الوطن في خوض غمار العمل في القطاع الخاص وتحقيق النجاح والريادة في مختلف المجالات، مشيداً بمدى زخم وتنوع مشاريع أصحاب وصاحبات الاعمال المواطنين في إمارة عجمان الأمر الذي يعكس الخبرات والامكانيات لهذه الفئة، ويفتح المجال لزيادة الوظائف أمام الخريجين من المواطنين، مشيدا بتنوع المقومات والمزايا التي توفرها حكومة عجمان لأصحاب الاعمال والمستثمرين في الإمارة بشكل عام. 

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، أن دولة الإمارات تمتلك كوادر إماراتية متميزة لها بصمات واضحة في تنمية أعمال القطاع الخاص ونمو الناتج المحلي الإجمالي، الأمر الذي يُجسده النمو اللافت لمشاريع أصحاب وصاحبات الاعمال المواطنين، مشيداً بما توفره الجهات الحكومية المعنية من دعم مباشر لتنمية مشاركة الكوادر المواطنة في نمو القطاع الخاص بالدولة.

وأضاف أن برنامج نافس له دور حيوي في تنمية القطاع الاقتصادي في الدولة وتشجيع الخريجين من المواطنين والباحثين عن عمل للاندماج في القطاع الخاص، مما سيتيح الفرصة أمام الكوادر المواطنة لاكتساب الخبرات العملية والعلمية ورفع كفاءتهم والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في كافة مجالات القطاع الخاص وبالتالي زيادة أعداد أصحاب وصاحبات الاعمال المواطنين".      

من جانبها وجهت مريم خليفة النعيمي، الشكر إلى غرفة عجمان على الجهود المبذولة في دعم أصحاب الاعمال المواطنين وتهيئة مقومات النجاح واستدامة ونمو الأعمال، وقدمت للحضور نبذة حول خدمات مجموعة شركات تفاصيل باعتبارها شركة إماراتية محلية المنشئ بدأت نشاطها منذ أكثر من 10 سنوات في إمارة عجمان متخصصة في خدمات تعهيد الأعمال ومراكز الاتصال وخدمة العملاء، لتتوسع المجموعة وتغطي خدماتها كافة إمارات الدولة كثاني أكبر شركة مراكز اتصال في الدولة علماً بأن المجموعة حصلت على جائزة افضل شركة مركز اتصال في الشرق الأوسط 2021.

وأوضحت ان "تفاصيل" تعد أكبر شركة مراكز الاتصال من حيث الطاقة الاستيعابية بإجمالي ٣٢،١٩٢ قدم مربع إلى جانب مواقع تشغيلية خارجية لدى العملاء ويعمل بها ٨٦٠ موظف من ٣٠ جنسية يتحدثون ١٢ لغة موزعين على إمارات الدولة، كما خدمت المجموعة أكثر عن 50 عميل من القطاعين العام والخاص، وأشارت إلى أن تفاصيل تهدف إلى طرح اسهمها للاكتتاب العام في سوق دبي للأوراق المالية في الربع الاخير من السنة المالية ٢٠٢٥ وبذلك تكون أول شركة إماراتية في مجال مراكز الاتصال وتعهيد الأعمال تدرج في سوق الاسهم.

وأشارت إلى أن مجموعة شركات تفاصيل حريصة على الاستفادة من الطاقات والخبرات للكوادر المواطنة ضمن فرق عمل المجموعة الوظيفية، ليصل عدد الموظفين المواطنين إلى 55 موظف وموظفة.

وخلال الزيارة قام وفد الغرفة بجولة تفقدية للاطلاع على إدارات وأقسام "تفاصيل" كما تم استعراض أبرز أنشطة وانجازات الشركة منذ انشائها إلى جانب رؤية وتوجهات الشركة وخطة التوسع المستقبلية خارج الدولة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

دراسة: أوميغا 3 تحمي من أمراض الكلى