موظفو بلدية الحمرية يناقشون مؤشرات وبرامج ومشاريع تنفيذ الخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاثة 2023-2026

التاريخ : 2023-01-21 (07:51 AM)   ،   المشاهدات : 544   ،   التعليقات : 0

الشارقة
موظفو بلدية الحمرية يناقشون مؤشرات وبرامج ومشاريع تنفيذ الخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاثة 2023-2026

تناول موظفو بلدية الحمرية خلال اجتماعهم الذي عقد بمقر البلدية مناقشة مختلف المؤشرات والبرامج التشغيلية والتنفيذية والمشاريع المختلفة والتي تأتي بعد أن أطلق مدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي الخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاثة 2023 – 2026.

وبحث الموظفون من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وكافة الكوادر الوظيفية على اختلاف مستوياتهم انطلاق مرحلة جديدة في مسيرة بلدية الحمرية والتي تتواصل من خلال مساعيها الرامية إلى تميز دائم في مخرجاتها وجودة في أدائها وموائمة مع المرجعيات الوطنية لترسيخ دور بلدية الحمرية في طرح وتنفيذ أفضل المبادرات النوعية المرتكزة على أفضل المعايير في الخدمات البلدية والتي تتواكب مع المرحلة المقبلة من توجهات مستقبلة وخطط تنموية عصرية.

واستعرض الموظفون الخطط الاستراتيجية وترجمتها إلى واقع عملي يخدم منطقة الحمرية في إمارة الشارقة وفق منهجية متكاملة تترجم لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجهاته في الاستثمار بالإنسان منذ مراحله الأولى وتنمية المكان لتقدم أفضل الخدمات ووصولها بكفاءة إلى كل منزل .

وتم التطرق إلى الخطط الإدارية والنفية والتشغيلية والتي تشمل كافة مجالات العمل بهدف تعزيز مسؤولية البلدية المجتمعية وريادة خدماتها ومختلف أعمالها.

الموظفون بحثوا أوجه مراحل المشروع للخطة الاستراتيجية لبلدية الحمرية بعد أن جرى عقد عدد من اللقاءات والورش الداخلية والخارجية التي تم تنظيمها مع كافة المعنيين والشركاء وذلك للعمل على مواكبة الخطة الاستراتيجية المؤسسية للبلدية وتبني تلك الخطة لمنهجية متطورة في التخطيط الاستراتيجي مبنية على أفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال.

وارتكزت الخطة على تبني منظومة تخطيط استراتيجي للبلدية تراعي في جوانبها التكامل من حيث تضمنها لعناصر التوجه الاستراتيجي والتي تشمل الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية بجانب طرق ادارتها من خلال اعداد خطة تشغيلية لتنفيذ وتطبيق الخطة الاستراتيجية مع تحديد آليات للمتابعة والمراقبة وضمان موائمتها لعناصر الخطة من ابتكار واستدامة وجودة حياة واستمرارية الأعمال بالإضافة الى الحوكمة وتطوير الخدمات والتميز المؤسسي.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

اسدال الستار عن دورة الدورة الدولية لمدربي الريشة الطائرة البارالمبية المستوى الأول في عجمان