نت كراكر تفوز بجائزة فيرس تيليكوم للابتكار في فئة الخدمات السحابية

التاريخ : 2023-02-01 (11:34 AM)   ،   المشاهدات : 299   ،   التعليقات : 0

نت كراكر تفوز بجائزة فيرس تيليكوم للابتكار في فئة الخدمات السحابية

أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" عن فوزها بجائزة "فيرس" للابتكار في فئة الخدمات السحابية تكريماً لحل "نت كراكر فايبر كلاود" (Netcracker Fiber Cloud Solution). تمنح هذه الجوائز، المقدّمة من شركة "فيرس تيليكوم"، تقديراً للشركات التي تقدم حلولاً مبتكرة تسهم في إزالة التعقيدات وتحسين أداء الشبكات وتوفير الكفاءة لمزوّدي خدمات الاتصالات.

وقد منحت شركة "فيرس تيليكوم" الجائزة إلى حل "فايبر كلاود" من "نت كراكر" (Netcracker Fiber Cloud Solution) لما يتميز به من قدرة على توفير بيئة تكنولوجيا معلومات مرنة وسريعة وآلية، تتيح تسريع عمليات نشر شبكات التوصيل بالألياف، وتسمح لمشغلي شبكات التوصيل بالألياف بالجملة بالوصول سريعاً إلى السوق، واستثمار البنية التحتية للألياف الخاصة بهم. يساهم هذا الحل المعياري في تخفيض الوقت والتكلفة والتعقيدات التي ترتبط بإطلاق عمليات التوصيل بالألياف الحديثة، مستفيداً من وظائف مدمجة مسبقاً ونهج مستقل عن البائع يتضمن ميزة تنسيق الخدمة الناشئة في السحابة والإدارة الهجينة للموارد وإدارة البنية التحتية ووظائف أنظمة دعم الأعمال بالجملة.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال كيفن جراي، نائب الرئيس في شركة "فيرس تيليكوم": "يقوم الكثير من الشركات بدخول مجال شبكات التوصيل بالألياف بالجملة، إلا أنها لا تمتلك بيئة تكنولوجيا المعلومات المناسبة لضمان تنفيذ عمليات نشر هذه الشبكات بطريقة سلسة وفعالة. نهنئ شركة ’نت كراكر‘ على إطلاق هذا الحل المبتكر الذي يساعد مزوّدي الخدمات على التعامل مع تحديات هذا السوق الديناميكي للغاية وتحقيق الإمكانات الواعدة لأعمالهم في مجال شبكات النطاق العريض."

من جانبه، قال آري بانيرجي، نائب الرئيس الأول للشؤون الاستراتيجية في شركة "نت كراكر": "يشرفنا الحصول على جائزة الخدمات السحابية التي تقدّمها ’فيرس تيليكوم‘، وأن نحظى بالتالي على تأكيد فعالية عملنا الذي يوفر المرونة وآلية العمليات والإدارة الذكية لعملاء الجملة لدى مزوّدي خدمات البنية التحتية لشبكات التوصيل بالألياف." وأضاف: "بفضل حل ’نت فايبر كلاود‘ (Netcracker Fiber Cloud Solution)، نحن نوفّر لمقدمي خدمات شبكات التوصيل بالألياف بالجملة الأدوات اللازمة لتعظيم قيمة البنية التحتية للألياف الخاصة بهم والتميز عن أقرانهم في السوق."

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

دراسة: تناول البيض يخفض خفضا