قريبًا.. مسلسل كرتوني عن ألفيس بريسلي "للكبار فقط"

التاريخ : 2023-02-07 (06:49 PM)   ،   المشاهدات : 503   ،   التعليقات : 0

قريبًا.. مسلسل كرتوني عن ألفيس بريسلي "للكبار فقط"

أسعدت نتفليكس عشاق نجمهم المفضل ألفيس بريسلي بإطلاقها الإعلان الترويجي الأول لسلسلة الرسوم المتحرّكة للكبار "العميل إلفيس"، من بطولة النجم ماثيو ماكونهي، التي سيبدأ عرضها في مارس (آذار) المقبل.

وكشف الإعلان التشويقي عن أنّ العمل من إنتاج الزوجة السابقة للمغني الراحل بريسيلا بريسلي وجون إيدي، وسيؤدي خلاله ماثيو دور "ملك الروك أند رول" إلفيس بريسلي نهاراً، و"عميل سري" ليلاً.

ويظهر إلفيس في السلسلة وهو يسعى إلى إنقاذ بلاده، من كل أنواع الإجرام، كعميل سري في وكالة تجسّس حكومية، حتى أنّنا سنراه رائد فضاء يحط على القمر حماية للوطن، إضافة إلى الكثير من إطلاق النار وعمليات المطاردة والسيارات السريعة، دون أن يخلو من كوميديا المواقف، ومع ساعات النهار ينتقل البطل من عالم العنف إلى سعيه لإطلاق أولى خطواته على سُلّم الشهرة والمجد.

وقد عقّب ماثيو على الخطوة، مؤكداً لمجلة "بيبول"، أنّ الرسوم المتحركة قد تحقّق أحياناً ما يعجز عنه الواقع، وحين يُفكر الإنسان في المستحيل، يجد ملاذه بالرسوم المتحرّكة التي أعادت الرائع إلفيس بريسلي إلى الحياة، وقادرة على تغيير العالم".

التحضير بدأ منذ 2019

أشارت مجلة "فارايتي" إلى أنّ الإعلان عن التحضير للمسلسل بدأ في العام 2019، باسم "Agent King" (العميل الملك)، حيث قالت بريسيلا يومها: "منذ أنْ كان إلفيس صبياً صغيراً، كان يحلم بأن يكون بطلاً خارقاً يكافح الجريمة وينقذ العالم، وها نحن الآن نحقق الحلم، ولو بعد رحيل ألفيس، فالعميل كينغ (إسم المسلسل السابق) يسمح له بتحقيق ذلك. أنا وشريكي في الإنشاء جون إيدي متحمّسان جدّاً للعمل مع نتفليكس و"سوني أنيميشن" في هذا المشروع الرائع والحصول على فرصة لإظهار إلفيس للعالم لم يروه من قبل".

من جهتها، كشفت صحيفة ديلي ميل أنّه تم تأجيل مشروع مسلسل الرسوم المتحركة، كي ينال حقّه، على أثر الكشف عن التحضير لفيلم Elvis الذي يروي السير الذاتية للنجم العالمي الراحل، من إخراج باز لورمان، وبطولة أوستن باتلر وتوم هانكس.

أوّل مسلسل كرتوني للبالغين

يُعتبر مسلسل "العميل ألفيس" أوّل مشروع رسوم متحركة للبالغين من "سوني بيكتشرز آنيميشن"، ويعمل ماكونهي فيه أيضاً كمنتج تنفيذي في المسلسل.

وفيما لم يتم الإعلان بعد عن أسماء أعضاء فريق التمثيل الآخرين، إلا أنّه كُشِف النقاب عن أنّ الرسام الكندي روبرت فالي صمّم الشخصيات الأصلية للرسوم، فيما وضع الموسيقى الغنائية والموسيقى التصويرية كل من تايلر بيتس وتيموثي ويليامز.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

العراق يعدل سعر صرف الدولار إلى 1300 دينار