ذا بيتش باي شو تشو مفهومٌ جديد للاستمتاع في منتجع شاطئ دبي مارين

التاريخ : 2023-02-28 (11:56 AM)   ،   المشاهدات : 490   ،   التعليقات : 0

دبي
 ذا بيتش باي شو تشو مفهومٌ جديد للاستمتاع في منتجع شاطئ دبي مارين

سوف يبتهج الباحثون عن الشمس وعشاق الشواطئ بخبر افتتاح الوجهة المحبوبة والمميزة شو تشو لتشمل على المكان الجديد ذا بيتش باي شو تشو، ابتداءً من الثاني من مارس، حيث الوقت المناسب تماماً للاستمتاع بالطقس المثالي، ستتيح لكم هذه التجربة الجديدة إمكانية تناول الطعام على شاطئ البحر، والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة من هذا الموقع الخلاب الذي يعدكم بتقديم تجربة منعشة وأوقات جميلة لا تُنسى.

سيقدم ذا بيتش باي شو تشو إضافة جديدة على منتجع شاطئ دبي مارين، ليكون وجهة تناول الطعام الشهيرة والمثالية في مطعمه الخارجي، وكذلك اللاونج الشاطئي طيلة اليوم إلى جانب الكثير من العروض الجديدة الأسبوعية مثل قائمة تناول الغداء الأسبوعية، ويوم الأربعاء للسيدات المستمر حتى المساء ليستقبلكم في أمسية السيدات، وكذلك عرض أمسية السوشي كل يوم خميس، لينتهي الأسبوع مع برانش العطلة بوم السبت. يعتبر ذا بيتش باي شو تشو مكاناً مناسباً للاسترخاء وتناول الطعام والشراب في جو مفعم بالحيوية تحت أشعة الشمس التي ستمدكم بالطاقة ضمن أجواءً أنيقة على نغمات الموسيقى المبهجة والحماسية التي يقدمها الدي جي مع العروض الحية والمباشرة.

تم افتتاح المكان لأول مرة في عام 2000 باسم شو تشو، وقد اكتسب المكان سمعة طيبة بين سكان المدينة بسبب وسائل الترفيه المبهجة والمأكولات اليابانية الشهية. وكان قد استضاف المكان بعضاً من أكثر احتفالات المدينة رواجاً وحيويةً وكذلك الكثير من وجبات البرانش المشمسة بالإضافة إلى طقوس غروب الشمس والسهرات الليلية. والآن يتوسع المكان ليضم مطعم خارجي، ولاونج شاطئي، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي التشمس الفخمة، والطاولات الخارجية، أو الجلوس في اللاونج. سيتم تقديم المأكولات المميزة والغنية بالمأكولات اليابانية الكلاسيكية مثل روك شريمب تيمبورا وكذلك مجموعة جديدة من أطباق باو بنس، وبينتو بوكسس المثالية لتناول وجبات الغداء أو العشاء على الشاطئ، وتشمل هذه الأطباق على دجاج ترياكي بينتو اللذيذة مع سمك السلمون والإيبي والسوشي كينج فيش وماكي كاليفورنيا وتيمبورا كومبو والخضار المشكلة والأرز المطهو على البخار بالإضافة إلى لحم البقر مع شرائح لحم تندرلوين. وكذلك حلقات البصل، ومخلل الزنجبيل وصلصة سموكي ترياكي، بالإضافة إلى الكثير.

سيسعد الزوار ببرنامج جديد من الفعاليات الأسبوعية والعروض الترويجية، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة. مع ساعات العمل الممتدة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 3 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والسبت، تم اختيار ذا بيتش باي شو تشو ليكون الوجهة المثالية لكل من يرغب بالتمتع في الأيام المشمسة والليالي المتلألئة، طيلة أيام في الأسبوع.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تدعم حملة