الأخبار » أخبار الفن » الجزء الثالث من فيلم Creed يحقق 182 مليون دولار حول العالم

الجزء الثالث من فيلم Creed يحقق 182 مليون دولار حول العالم

  ،   التاريخ : 2023-03-16 (01:49 PM)   ،   المشاهدات : 224   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

الجزء الثالث من فيلم Creed يحقق 182 مليون دولار حول العالم

وصلت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed الذي يقوم ببطولته النجم العالمي مايكل بي جوردون، إلى 182 مليونا و 514 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم 3 مارس الجارى، العمل من إنتاج شركة United Artists Releasing.

وأنقسمت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed بين 104 ملايين و214 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و 78 مليونا و 300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و56 دقيقة.

بدأ عرض الفيلم في 3 مارس الماضي بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه استكمالاً للأجزاء السابقة، مع غياب النجم العالمي سيلفستر ستالون، حول أدونيس الذي كان مزدهرًا في حياته المهنية والعائلية، ولكن عندما يظهر صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة إلى السطح، تكون المواجهة أكثر من مجرد قتال.

وفى تصريحاته سابقة أكد ستالون أنه لن يظهر في الجزء الثالث من فيلم Creed، حيث قال النجم لصحيفة The Hollywood Reporter إنه لن يشارك في الجزء الثالث، ولن يكشف عن أي تفسير أو تفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Creed حول ابن "أبولو كريد"، أدونيس، الذي يجسده شخصيته الممثل مايكل بى جوردان نحو صدام لا مفر منه مع ابن المصارع الروسي إيفان دراجو، الذى قتل داخل الحلبة في فيلم Rocky IV، من إخراج ستيفن كابيل جونيور، ومن تأليف ريان كوجلير، سيلفستر ستالونى، جويل تايلور.

إضافة تعليق

الخبر التالي

تقارير تكشف خطط برشلونة بشأن نيكو جونزاليس