فحص طبي للاطمئنان على أراوخو مدافع برشلونة بعد إصابته في الكلاسيكو

التاريخ : 2023-03-20 (08:56 PM)   ،   المشاهدات : 268   ،   التعليقات : 0

فحص طبي للاطمئنان على أراوخو مدافع برشلونة بعد إصابته في الكلاسيكو

كشفت تقارير صحيفة عن تعرض رونالد أراوخو مدافع برشلونة للإصابة خلال الفوز على ريال مدريد (2-1)، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالد أراوخو مدافع برشلونة عانى من آلام في عضلة المقرب أثناء خوض الكلاسيكو.

وأضافت الصحيفة أن أراوخو أرسل إشارة إلى مقاعد البدلاء أثناء المباراة بأنه يعانى من إصابة، لكنه صمد حتى النهاية وقدم أداءً رائعًا.

ووضع المدافع الأوروجوياني ثلجًا على مكان الإصابة، وسيجرى فحوصات طبية بالرنين المغناطيسي اليوم، الاثنين، لمعرفة سبب هذه الآلام.

وألمحت الصحيفة إلى أنه من الضروري معرفة مدى إصابة أراوخو بدقة، لأنه مستدعى لخوض مباراتين مع أوروجواي خلال التوقف الدولي المقبل، ضد اليابان وكوريا الجنوبية.

وابتعد برشلونة بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفوزه على ريال مدريد، حيث وصل رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الميرينجي الوصيف.

ويقود تشافي برشلونة للتتويج بثاني ألقابه كمدرب للفريق حيث اقترب كثيرا من لقب الدوري الإسباني هذا الموسم حيث يتواجد فريق برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 2 وخسر مثلهما وسجل 49 هدفاً وتلقي 9.

بينما تواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مباريات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 21.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

موسيالا خارج حسابات منتخب ألمانيا في التوقف الدولي بسبب الإصابة