الدورة السابعة لمعرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية تعرض أفضل المعدات والمنتجات الكهربائية

التاريخ : 2023-03-21 (04:49 PM)   ،   المشاهدات : 389   ،   التعليقات : 0

الصين
الدورة السابعة لمعرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية تعرض أفضل المعدات والمنتجات الكهربائية

 بصفته منصة العرض المهنية الوحيدة للمعدات والمنتجات الكهربائية في مدينة ييوو الصينية، سيعقد معرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية بدورته السابعة في مركز ييوو الدولي للمعارض في الفترة ما بين 20-22 أبريل 2023.

وسيُقام المعرض هذا العام على مساحة إجمالية تبلغ 50 ألف متر مربع هذا العام، أي بزيادة قدرها 10 آلاف متر مربع عن العام الماضي. ويُتوقّع أن يستقطب هذا الحدث أكثر من 1,400 شركة و60 ألف مشترٍ محترف، وسيوفر منصة كاملة لمشتري المعدات والأجهزة الكهربائية من الأسواق المحلية والدولية الساعين لإيجاد أفضل المعدات والمنتجات الكهربائية.

وتُعرض الأجهزة والمنتجات الكهربائية في المعرض ضمن أربع فئات أساسية: أدوات الأعمال العادية، ومعدات البناء، والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، ومنتجات حماية العمال.

• أدوات الأعمال العادية: الأدوات اليدوية، والأدوات الكهربائية، وأدوات الهواء، والملحقات العامة، وأدوات السيارات والدراجات النارية، وأدوات الحدائق، وأدوات القياس، وأدوات القطع، والعجلات، وغيرها المزيد.
• معدات البناء: معدات السباكة، وتجهيزات الحمامات، ومواد البناء، وأدوات التزيين، وملحقات الأبواب والنوافذ، والصمامات، والمشابك القياسية، والمحامل، والسلاسل، والنوابض، والأقفال، ومعدات الحريق، ومعدات مكافحة السرقة، وغيرها الكثير.
• والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية: تجهيزات الإضاءة والديكورات، والمنتجات الكهربائية، والمواد الكهربائية، والأدوات والعدادات، والمقابس والمآخذ، وشفرات الحلاقة الكهربائية، والساعات، والأجهزة المنزلية، ووحدات التحكم الذكية بالإضاءة، ونظارات الواقع الافتراضي، والأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء، وأدوات الشحن المحمولة، والمنتجات الرقمية، والمنصات الافتراضية، وغيرها المزيد.
• مستلزمات حماية العمال: خُوَذ السلامة، ومعدات الحماية التنفسية، ومعدات حماية العينين (الوجه)، ومعدات حماية الأذنين، والأحذية الواقية، والقفازات، والملابس الواقية، ومعدات الحماية من السقوط، وقبعات الحماية من الغبار، وملابس العمل العامة، والأحذية الجلدية الواقية للأعمال العامة، وأغطية القدمين، والأحذية المقاومة للماء، ومعاطف المطر وواقيات الركبتين وغير ذلك الكثير.

اطّلعوا على المزيد من المعلومات عن الدورة السابعة لمعرض ييوو الدولي للمعدات والأجهزة الكهربائية وتفضّلوا بالتسجيل للحصول على تصريح المرور للمعرض اليوم.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

ليكيب: اختيار كيليان مبابي قائدا لمنتخب فرنسا بدلا من جريزمان