إنفيديا تعلن عن صانعي المحتوى الفائزين في مسابقة للتصميم الإبداعي

التاريخ : 2023-03-24 (02:18 AM)   ،   المشاهدات : 356   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
إنفيديا تعلن عن صانعي المحتوى الفائزين في مسابقة للتصميم الإبداعي

تعلن NVIDIA عن الفائزين في مسابقتها للتصميم الإبداعي، والتي أقيمت لأول مرة ضمن فعاليتها Studio Nights في twofour54بأبوظبي. وكانت الفعالية الإقليمية قد أطلقت بهدف التركيز على صانعي المحتوى الموهوبين ممن يستخدمون منصة NVIDIA Studio ووحدات معالجة الرسوم RTX في إبداعاتهم وتصاميمهم. 

أقيمت الفعالية في 15 مارس وأتاحت لصانعي المحتوى فرصة التواصل مع المصممين والفنانين وتجربة أحدث تقنيات NVIDIA بأنفسهم كي يستفيدوا منها في صناعة محتواهم ويتعرفوا على مزاياها عن كثب. 

تضمنت المسابقة ثلاث فئات هي: الأبعاد الثلاثية، والتصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو، وفئة خاصة للفنون الرقمية التي يمكن ابتكارها باستخدام NVIDIA Canvas Art. وفاز أنس محمد سمير الفرّا بفئة الأبعاد الثلاثية، حيث قدم عملًا تمت طباعته بالأبعاد الثلاثية خلال الفعالية ليراه الحاضرون. أما الفئات الأخرى ففاز فيها محمد عوض عن فئة تصوير الفيديو، وأحمد سليمان الشحي للتصوير الفوتوغرافي، وأديتي مونجا للفنون الرقمية باستخدام NVIDIA Canvas Art.

وقالت أديتي مونجا: "كان التصميم باستخدام NVIDIA Canvas مثيرًا للاهتمام بالفعل لأنني لم أعمل باستخدام تقنيات الذكاء الصناعي مباشرة من قبل، ويمكن للمصمم اتخاذ قرارات مباشرة في كيفية تشكيل الصورة، ما يعطيه إمكانية التحكم الإبداعي بها. إن NVIDIA Studio Nights فعالية رائعة لجميع المبدعين حيث يمكنهم رؤية ما بوسعهم إنجازه باستخدام أدوات متميزة مثل Canvas ورؤية الأمور من منظور مختلف تمامًا." 

وعلّق محمد عوض على مشاركته بالقول: "كان التحرير باستخدام وحدة معالجة الرسوم NVIDIA RTX واحدًا من أفضل التجارب بالنسبة لي، فقد منحتني سرعة هائلة وبخاصة في التعامل مع الملفات الكبيرة والتسلسل المتعدد والعمل مع صيغ الفيديو الكبيرة. ويمكن للجميع رؤية مدى سرعة وسهولة العمل للمحررين باستخدامها." 

وقال أنس محمد سمير الفرا: "أذهلتني قدرات وحدة معالجة الرسوم NVIDIA RTX فقد عززت تصميمي بالأبعاد الثلاثية وأظهرت كافة التفاصيل التي جعلت منه أكثر قربًا للواقع. كانت فعالية مميزة بالنسبة لي، فقد منحتني فرصة تعلم المزيد عن تقنيات NVIDIA كصانع للمحتوى واستفدت منها في عملية التصميم." 

وقال أحمد سليمان الشحي: "سعدت للغاية بالفوز في فئة التصوير الفوتوغرافي، وسررت بالدعم الذي قدمته NVIDIA لنا جميعًا، فهي فرصة رائعة مكنتنا من تجربة أجهزة الحاسوب المحمول والحواسيب المكتبية التي تعمل بوحدات معالجة الرسوم RTX ورؤية المزايا المدهشة التي تمنحها لصانعي المحتوى." 

كما تضمنت الفعالية عرضًا تقديميًا لصانع الأفلام الحاصل على الجوائز فيصل الهاشمي، والذي استعرض دور وحدات معالجة الرسوم RTX وأقراص NVIDIA Studio في تحسين عملية التحرير وتدفق العمل. وقال الهاشمي: "استخدم وحدات معالجة الرسوم من NVIDIA بشكل مكثف منذ سنوات، وأرى في الجيل الحالي من وحدات RTX قفزة هائلة في الأداء لأي شخص يرغب بتحرير محتوى الفيديو مثلي، فمن السهل أن ترى الفرق في الأداء عند استخدام وحدات معالجة الرسوم RTX والعمل على مقاطع الفيديو الكبيرة، وأن تلاحظ الوقت الذي يمكنك توفيره خلال العملية – وهي ميزة رائعة وخاصة عند العمل في مشاريع ذات مواعيد صارمة." 

ومن جانبها قالت شانتيل تافيد، مديرة التسويق لدى NVIDIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "سعدنا بنتائج أولى فعاليات NVIDIA Studio Nights ونتطلع إلى مواصلة تقديم الدعم لصانعي المحتوى المبدعين في المنطقة، فقد حملت المشاركات إبداعات مذهلة، وسعدنا برؤية هذا العدد من المبدعين يستفيدون من منصة NVIDIA Studio في إنجاز أعمالهم الأصلية." 

كما تمكن الحاضرون من تجربة أحدث أجهزة الحاسوب المحمول التي تعمل بوحدات RTX وتجربة عدد من التطبيقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من NVIDIA، ومنها CanvasوOmniverse وBroadcast. وأعلنت NVIDIA كذلك عن جهودها الرامية إلى مواصلة تشجيع ودعم صانعي  المحتوى المحليين من خلال مدونتها In the NVIDIA Studio. وبوسع صانعي المحتوى ترشيح أعمالهم ليقوم فريق الشركة بتقييم المشاركات واختيار مرشح واحد للظهور في المدونة كل شهر. ويمكنكم الاطلاع على المدونة In the NVIDIA Studioلمزيد من المعلومات. 

 

الناشر: اوك كونسلتينك | بواسطة: سناء اللبابيدي

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

زلزال بقوة 5.4 درجات على مقياس ريختر يهز شمال غرب إيران