مجلس ضاحية الخالدية يواصل تنظيم مبادرته الاجتماعية " مبادرة يوم الأم للامهات المتوفيات " للعام الثالث على التواصل

التاريخ : 2023-03-25 (01:38 AM)   ،   المشاهدات : 404   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية يواصل تنظيم مبادرته الاجتماعية " مبادرة يوم الأم للامهات المتوفيات " للعام الثالث على التواصل

واصل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى تنظيم مبادرته للعام الثالث على التواصل والتي تحمل عنوان " مبادرة يوم الأم للأمهات المتوفيات ".

وتعد المبادرة هي الأولى على نوعها على مستوى مجالس الضواحي ضمن مبادراته المجتمعية والتي تعنى بالقيام بحفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من امهات اهالي الضاحية عن طريق جمعية الشارقة الخيرية تكريماً لهم واحتفاءً بيوم الأم لعام 2023 م و حرصاً من المجلس على استمرار الفعاليات المجتمعية الخاصة بالأهالي

جاء ذلك خلال تقديم شيك نقدي بقيمة 10,000 درهم لجمعية الشارقة الخيرية بحضور كل من سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية و محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس وعمران الحمادي مسؤول المجلس ، وبحضور علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد و الاستثمار في جمعية الشارقة الخيرية الذي تسلم الشيك نيابةً عن الجمعية.

وتأتي المبادرة في سياق رؤية المجلس الى ابراز دور الأم وإبراز العرفان بها ، وتكريماً لمكانتها الكبيرة ودورها في بناء الأسرة الصالحة ، وبيان ما قامت به من جهود في تربية وتنشئة للأجيال التي تساهم في خدمة الوطن وتعظيم منجزاته وإعلاء رايته ،

وتعد المبادرة خطوة يهدف من خلالها المجلس إلى تعزيز أعماله في تقدير الأم ومشاركة أهالي ضاحية الخالدية وسعيهم لبر أمهاتهم من خلال هذا العمل.

ومن جانبه توجه سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالتقدير والثناء لكل أم عملت على العطاء وما قدمته سواء لأسرتها أو لوطنها من عمل وتربية للأبناء ومساهمتهم في بناء الاجيال .
مؤكداً أن هذا اقل واجب يقدم لهم وان مجلس ضاحية الخالدية لم ينسى الامهات المتوفيات وسيضل قائماً على هذه المبادرة بشكل دوري كل عام في هذه المناسبة العظيمة و ضم هذه المبادرة ضمن مبادراته الاجتماعية الدورية سنوياً حيث تأتي هذه المبادرة تكريماً لأمهات اهالي الضاحية المتوفيات و حفظ الله احيائهم واطال بأعمارهم  .

ووضح ان كل ما يقوم به المجلس من مبادرات اجتماعية وانسانية تأتي من منطلق دوره المجتمعي في تكريم الأم وتثمين عطائها. واشاد بدور الام في بناء الانسان والاوطان معتبراً اياها ركناً من اركان المجتمع ، وأن التكريم الذي أقامه المجلس ماهو الا جزء بسيط لايوفي الامهات حقهم .

وفي الختام شكر المري وفد الجمعية الخيرية الذي حضر الى مقر المجلس لاستلام الشيك متمنياً لهم كافة التوفيق والنجاح في مسيرة الاعمال الخيرية ، جزاهم الله عنها خير الجزاء .

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مركز الأمير عبدالمحسن بن جلوي للبحوث والدراسات الإسلامية بالشارقة ينظم مائدة مستديرة دولية في قضايا المرأة