اللقطات الأولى لأريانا غراندي في شخصية "الساحرة الطيبة"

التاريخ : 2023-04-18 (07:39 PM)   ،   المشاهدات : 323   ،   التعليقات : 0

اللقطات الأولى لأريانا غراندي في شخصية "الساحرة الطيبة"

تحولت الفنانة أريانا غراندي إلى "غليندا الساحرة الطيبة" في كواليس تصوير فيلمها الجديد "ويكد"، فظهرت بكامل إطلالتها المستوحاة من عالم الخيال، من الشعر الأشقر المسدول وثوب وردي فضفاض، مع تاج ماسيٍّ برّاق وعصا سحرية وعربة أسطورية ذهبية.

هكذا أطلّت غراندي في اللقطات الأولى من كواليس التصوير وانفردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بنشرها لافتة إلى أن تصوير الجزء الأول من الفيلم الهوليوودي "ويكد"، بدأ تصويره منذ أيام قليلة على أرض زراعية في قرية إيفينغو بالمملكة المتحدة.

وتدور أحداث القصة الأساسية حول رحلة الفتاة دوروثي إلى "عالم أوز السحري"، حيث تشارك في بطولته الممثلة والمغنية الإنجليزية سينثيا إريفو، في دور "الساحرة الشريرة إلفابا".

قرية زاهية وأجواء خيالية

وفي موقع التصوير، تم بناء قرية زاهية الألوان تضم منازل ريفية أسقفها من القش الملون، ومزينة بالورود، حيث ياعب ممثلون  دور سكان المدينة، ويرتدون أزياء  قروية مزركشة بالألوان.

كما أظهرت الصور من موقع التصوير الطريق المرصوف بالحجارة الصفراء، والذي حسب الرواية، تسير عليه دوروثي وصولاً إلى قصر "الساحر أوز"، بما في ذلك تفرعاته باتجاه المنازل أو باتجاه قصر الساحرة غليندا، التي يتجمّع حولها القرويون ويناصرونها، فيما يبدو ملصق ضخم موضوع إلى جوار أحد الأكواخ، يحذر القرويين من الساحرة الشريرة.

لا أحد يحزن على الشرير

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان أنه خلال التقاط الصور الحصرية، كان يتم تصوير مشهد احتفال القرويين بوفاة الساحرة الشريرة، مرحبين بالساحرة الطيبة غليندا، التي تصل إلى قريتهم على عربيتها الأسطورية، فيصطفون مرحبين بها، كما يرقصون في شوارع القرية على إيقاع أغنية "لا أحد يحزن على الشرير".

صور أولية

وكانت نجمتا الفيلم، أريانا وسينثيا نشرتا عبر حساباتهما على إنستغرام أمس الإثنين الصور الأولى لشخصيتيهما في الفيلم، حيث بدت غراندي وهي ترتدي ثوباً وردياً وتشق طريقها صعوداً على درج طويل، كما شاركت إريفو لقطة من شخصيتها الشريرة بقبعتها ومكنستها.

ونشر مخرج الفيلم جون إم تشو كلتا اللقطتين مع سؤال: "ماذا يحدث عندما تنحرف عن الطريق الأصفر؟.. النظرة الأولى على فيلم ويكد قيد الإنتاج حالياً.

فيلم من جزأين

سيُطرح على جزأين، الأول في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، والثاني موسم عيد الميلاد 25 ديسمبر (كانون الأول) 2025، وهو مأخوذ عن رواية غريغوري ماغواير "الطريق إلى الساحر أوز"، وموسيقاه تعتمد على عمل مسرحي جرى عرضه في برودواي عام 2003 من بطولة كريستين تشينويث وإدينا مينزل. وطرحت النسخة الأولى من العمل عام 1939، في فيلم موسيقي وكوميدي، من بطولة جودي غارلند.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

سوق السفر العربي 2023 يستضيف جلسات