مجلس ضاحية السيوح يقر فعالياته وبرامجه لعامي 2023م و2024

التاريخ : 2023-05-26 (01:04 PM)   ،   المشاهدات : 515   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية السيوح يقر فعالياته وبرامجه لعامي 2023م و2024

ترأس يوسف عبيد يوسف حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى الاجتماع الدوري لمجلس الضاحية وجرى خلاله بحث مختلف أعمال المجلس وأدواره من فعاليات وبرامج ومبادرات حتى عام 2024م .

حضر الاجتماع من مجلس ضاحية السيوح كل من حارب محمد حارب الرميثي نائب رئيس مجلس الضاحية والأعضاء إبراهيم راشد علي الكابوري النقبي وأحمد حسن يحيى الياسي وجاسم محمد بخيت السويدي وخالد سالم سعيد سالم النعيمي وعبد الله عبد الرحمن علي الأنصاري وعبد الله ناصر أحمد النعيمي ومحمد علي حسين المناعي وهلال أحمد عبد الله يوسف المحرم .

بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس و محمد حرمول الشامسي موظف بالمجلس

الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بنشاط مجلس ضاحية السيوح علاوة على استعراض مختلف المبادرات والتحديات التي يتم العمل عليها بما يخدم أهالي الضاحية ويسهم في الارتقاء بجودة الحياة فيها.

وتم استعراض كافة الفعاليات التي جرى تنفيذها وما حققته من مؤشرات إيجابية في نجاح خطة مجلس ضاحية السيوح في التواصل مع الأسر وتحقيق الغاليات التي أنش ء من أجلها ، وتم بعدها الاطلاع على خطة المجلس خلال عامي 2023م، 2024م والمبادرات والمشاريع التي سيتم تنفيذها والفرق التي ستتولى مباشرة تلك المهام علاوة على الميزانية المرتبطة بالتنفيذ ، حيث تم الاتفاق على إقرارها وضمان نجاحها.

وثمن يوسف عبيد يوسف حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح جهود المجلس لمواصلة أعمالها فضلا عن تعاون الأهالي مؤكدا أن المجلس يعمل وفق منهجيته الاجتماعية على الالتقاء بالأسر والاستماع إلى الملاحظات وتسخير كافة الإمكانات التي تدعم مسيرة النهضة والاستقرار الأسري لتحقيق غاياته الوطنية من أجل إمارة الشارقة وخدمة الأهالي في إطار اختصاصه الإدارية والجغرافي.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

غداً انطلاق التصفيات المبدئية لمسابقة راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل