مؤسسة جنيف للسياحة تكشف عن حملتها الصيفية "جنيف، تجارب غير متوقعة"، وجهة تتجاوز صورتها النمطية

التاريخ : 2023-05-29 (09:43 AM)   ،   المشاهدات : 424   ،   التعليقات : 0

سويسرا
مؤسسة جنيف للسياحة تكشف عن حملتها الصيفية "جنيف، تجارب غير متوقعة"، وجهة تتجاوز صورتها النمطية

عندما يفكر المسافرون في جنيف، فإنهم غالبًا ما يستحضرون صورًا للمعالم والتجارب الشهيرة المتوفرة فيها مثل نافورة جنيف، مقر الأمم المتحدة، الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، صناعة الساعات الشهيرة في المدينة، وخبرات التسوق الحصرية. في حين أن هذه المعالم تمثل مصدر جذب مميز بلا شك، إلا أن جنيف تمتلك الكثير لتقدمه أكثر مما تراه العين.

من خلال إطلاق حملة "جنيف، تجارب غير متوقعة"، تدعو المدينة المسافرين إلى رحلة استكشافية، حيث تعرض كنوز المدينة المخفية والتجارب المدهشة التي تتعدى معالمها المعروفة. تستفيد الحملة ببراعة من ميزاتها الرئيسية للكشف عن جانب جديد كليًا من جنيف من شأنه أن يأسر الزوار.

تتحدى "جنيف، تجارب غير متوقعة" المفاهيم المسبقة عن المدينة، وتسعى إلى إعادة تشكيل التصورات عنها كوجهة عالمية مثالية لقضاء وقت ممتع، الإجازات العائلية، الرحلات الجماعية، الزيارات المثيرة في المدينة، أين ستتعدى تجارب الزوار ما كانوا يتوقعون الاستمتاع به عند الوصول إلى رحلة استكشافية مليئة بالمفاجأة، من القدوم للعمل إلى زيارة الشاطئ، ومن البحث عن الهدوء وصولا إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة، ومن زخم التسوق حول متاجر العلامات الفاخرة في المدينة إلى التنزه عبر ريفها الخصب، سيقود الطريق المسافرين دائمًا إلى أماكن غير متوقعة.

مع بدء موسم الصيف، تنبض جنيف بالحياة مع عدد كبير من الأحداث الخارجية والتجمعات الاحتفالية. من استكشاف الموقع الأثري لكاتدرائية Saint-Pierre، ركوب الدراجات عبر مزارع الكروم الخلابة في جنيف، وصولا إلى تجربة فن الشارع النابض بالحياة على متن E-tuktuk والاستمتاع بركوب القوارب والسباحة في أكبر بحيرة مطلة على جبال الألب في أوروبا مع الخلفية المذهلة لمون بلان، لا حدود للمفاجآت في جعبة جنيف. تسعى الحملة جاهدة لجمع الزوار معًا، مما يوفر فرصًا وفيرة للاستمتاع بالطقس اللطيف. ستأسر السينما في الهواء الطلق Cine Transat عشاق السينما، بينما ستملأ الحفلات الموسيقية على ضفاف البحيرة والمهرجانات الموسيقية طوال فصل الصيف الهواء بألحان ساحرة.

تعد "جنيف، تجارب غير متوقعة" بتقديم تتجارب تتعدى الأنشطة الجديدة، مقدمة أيضًا تجارب لا تُنسى، مما يجعل من هذه المدينة وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء والباحثين عن المغامرة على حد سواء. تدعو جنيف للسياحة المسافرين من جميع أنحاء العالم لاحتضان ما هو غير متوقع وخلق ذكريات لا تنسى في مدينة مليئة بالمفاجآت.

الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

Bol d'Or Mirabaud: أكبر سباق للقوارب ضمن بحيرة داخلية في العالم يعود إلى بحيرة جنيف