اخصائية التجميل نوران حمودة.. أزمة مهنية قادتها إلى احتراف المايكروبليدنج

التاريخ : 2023-07-11 (06:34 PM)   ،   المشاهدات : 985   ،   التعليقات : 0

مصر
اخصائية التجميل نوران حمودة.. أزمة مهنية قادتها إلى احتراف المايكروبليدنج

لا توجد امرأة لا ترغب في أن تكون جميلة، كل أنثى مفطورة على حب الجمال، هناك من تبحث عن هذا الجمال في وصفات طبيعية بسيطة، وهناك من تحرص على الاستعانة بخبيرات التجميل للحصول على إطلالة متميزة في أقل وقت ممكن، خاصة مع النمط السريع للحياة.

ومن أهم مفردات الجمال التي تحرص عليها كل أنثى نضارة الشفاة وتوردها، إضافة إلى الحواجب متوازنة الكثافة.. ومن أهم وأحدث التقنيات المستخدمة في هذا الصدد تقنية المايكروبليدنج التي تتميز فيها خبيرة التجميل نوران حمودة.

مسيرة نوران حمودة في عالم التجميل غريبة بعض الشيء، ذلك أن حبها للرسم في مرحلة الطفولة قادها لدراسة الفنون الإسلامية، ومن ثم حينما تخرجت عملت في مجال تصميم المجوهرات، واحترفت مجال التصميم بروح الموهبة لا الوظيفة، لكن مسيرتها تغيرت إلى مجال آخر القاسم الوحيد بينه وبين دراستها هو الإبداع في التصميم.

لم يكن اختيار نوران حمودة مجال التجميل مقدرًا على سبيل الاحتراف، إلا أن الشركة التي تعمل فيها تعرضت لأزمة، دفعتها للتفكير في بناء مشروع خاص بها، وهنا عادت موهبتها القديمة لتضيء عقلها، كانت ترسم أنثى جميلة، وراحت تضفي عليها بعض مفردات الجمال في شكل الحواجب والشفتين.. ولاحت لها فكرة أن تصبح خبيرة تجميل.

عرضت نوران حمودة الفكرة على أسرتها، وعلى عكس توقعاتها، فوجئت بهم يدعمونها ويشجعونها، على خلاف صديقاتها اللواتي استغربن الأمر في البداية، وأمام إصرارها قمن بتشجيعها وهن متشككات!

لم تكن الفكرة بعقل نوران حمودة عابرة، لذلك لجأت إلى الانتظام في دورات لتعليم فنون المكياج على يدي خبراء محترفين، وحرصت بعد الإلمام بجميع فنون التجميل على التخصص بشكل دقيق في رسم الحواجب بتقنية المايكروبليدنج باعتبارها من أحدث التقنيات المُستخدمة في تهذيب الحواجب شديدة الكثافة، وملء الفراغات في الحواجب الخفيفة الرقيقة.

ولأن بعض النساء ينزعجن من وضع التاتو أو الوشم على أجسامهن بشكل دائم، فإن الحل الأمثل الذي تقدمه خبيرة التجميل نوران حمودة للمتعاملات معها هو تقنية الميكروبليدنج التي تعطي نتائج التاتو نفسها بشكل كبير، إلا أن تأثيرها لا يدوم لأكثر من عامين بأقصى تقدير.

وتحرص خبيرة التجميل نوران حمودة على توضيح ما يناسب كل سيدة أو فتاة، سواء من خلال جلسة تعارف واستشارة أولا او عبر حسابيها في سناب شات وتيك توك، وغالبًا ما تحظى هذه الاقتراحات برضى المتعاملات معها، والمتابعات لحسابيها.

كما تقدم لهن العديد من النصائح قبل استخدام تقنية الميكروبليدنج، ومنها تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة قبل أسبوعين من الجلسة، عدم إجراء أي نوع من أنواع تقشير الوجه أو التقشير قبل أسبوعين، التوقف عن استخدام منتجات فيتامين أ والريتينول قبل شهر واحد قبل الجلسة، عدم ممارسة التمارين الرياضية بنفس يوم الجلسة، وعدم الخضوع لجلسة بوتوكس قبل ثلاث أسابيع من الجلسة.

ومن أهم ما تحرص عليه خبيرة التجميل نوران حمودة هو استخدام مواد طبيعية تمام في تلوين وتكثيف الحواجب وكذا توريد الشفاة، منعًا لأي أضرار محتملة ولو بنسبة ضئيلة، فالصحة والجمال بالنسبة لنوران حمودة هما وجهان لعملة واحدة.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإعلان عن الأشرار الثلاثة بمواجهة سوبرمان في أحدث أفلامه