الإعلامي صالح العرياني.. كاتم الأسرار ورائد الانفرادات

التاريخ : 2023-07-20 (07:00 PM)   ،   المشاهدات : 899   ،   التعليقات : 0

الإعلامي صالح العرياني.. كاتم الأسرار ورائد الانفرادات

جدة: أحمد كامل

للإعلام دور رئيس في صناعة النجوم والمشاهير.. والمساهمة بشكل أو بآخر في تكوين الوعي الاجتماعي، فالهدف الأساسي منه ليس نشر الأخبار والأفكار؛ بل توجيه عقول الناس واهتماماتهم نحو أهداف بعينها وغايات محددة..

وتكتسب العلاقة بين الصحفي أو الإعلامي وبين مصادره خصوصية فريدة من نوعها، قائمة على الثقة المتبادلة، وفهم كل طرف للآخر، ويلعب الإعلامي دورًا مهمًا في تعزيز نجومية مصادره خاصة في مجال الفن، كما هو الحال مع الإعلامي السعودي صالح العرياني.

يُعرف الإعلامي صالح العرياني بين أقرانه بأنه أحد أكثر الصحفيين السعوديين مهنية، وكتمانًا على أسرار مصادره، كما أنه وعلى مدى 15 عامًا من مسيرته في الصحافة الفنية والتي بدأت في مؤسسة عكاظ، ومجلة رؤى وصحيفة النادي اشتهر بالانفرادات الصحفية التي يحققها، ليس فقط في مجال الصحافة الفنية التي تخصص فيها، لكن أيضًا على مستوى صحافة الواقع وقضايا المجتمع.

وانفرد الإعلامي صالح العرياني عبر مجلة "رؤى" بحوارات ثرية مع أشهر نجوم وصناع الدارما السعودية، وكذا بكشف ما وراء الكواليس في علاقات النجوم، في إطار تميز به دومًا، وهو احترام الخصوصية، وكذا حرصه على دعم المواهب الشابة وتحفيزهم، وتقديمهم إلى كبار المبدعين في شتى مجالات الموهبة.

من أكثر ما يحرص عليه الإعلامي صالح العرياني في علاقته بمصادره هو الثقة والمصداقية المتبادلين، الأمر الذي جعله مصدر ثقة واطمئنان كل من يتعامل معه خاصة من نجوم الفن والمجتمع، كما أنه وسواء في تعاملاته المباشرة أو من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات وتيك توك، يترك دومًا انطباعًا مهمًا عن ما ينبغي أن يكون عليه الإعلامي المتميز بأن يكون أمينًا على أسرار مصادره.

يواصل الإعلامي صالح العرياني مسيرته المهنية من بلاط صاحبة الجلالة إلى فضاءات الميديا وعوالم السوشيال ميديا، مادًا يد العون إلى كل المواهب الجديدة سواء في مجال الفن أو الإعلام أو المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه قاعدة أخرى ينطلق منها العرياني، وهي أن على الإعلامي أن يطور أدواته باستمرار لمسايرة العصر.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة يبعث رسالة خطية إلى رئيس بنغلاديش تتضمن دعوته لحضور