"نادي دبا الحصن يجمع أجيال كرة القدم في ملتقى الذكريات "

التاريخ : 2024-01-22 (11:56 PM)   ،   المشاهدات : 191   ،   التعليقات : 0

الشارقة
"نادي دبا الحصن يجمع أجيال كرة القدم في ملتقى الذكريات "

نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي "ملتقى الذكريات" للاعبي الجيل الذهبي لكرة القدم، وذلك  في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن

هدف الملتقى إلى إعادة ذكريات الماضي وتبادل اللحظات الجميلة، وشهد حضورًا كبيرًا من رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعدد من اللاعبين القدامى، وأبناء مدينة دبا الحصن.

يأتي ملتقى الذكريات الذي نظمه نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي كخطوة فعّالة في تعزيز التواصل الاجتماعي بين أبناء المدينة ولاعبي الجيل الذهبي لكرة القدم. يعتبر هذا الملتقى مناسبة فريدة لاستعادة ذكريات الماضي ومشاركة اللحظات الهامة والجميلة التي تربط أجيال المدينة ببعضها البعض.

تأتي فكرة الملتقى استجابة لحاجة المجتمع إلى المحافظة على التواصل بين الأجيال وتشجيع روح الفريق والانتماء إلى النادي ، كما ويسهم هذا الحدث في تعزيز الروابط الاجتماعية وترسيخ الانتماء الرياضي، مما يعزز التفاعل بين الأعضاء القدامى والحاليين وينشر روح الود والمحبة في المجتمع الرياضي.

بدأ الملتقى بكلمة ألقاها الدكتور محمد المطوع، رئيس مجلس الإدارة، حيث سلط الضوء على أهمية اللقاء وأهمية استعادة اللحظات المميزة التي مرت منذ سنوات عديدة.

 أكد الدكتور المطوع على أهمية عقد مثل هذه الملتقيات بشكل دوري، نظرًا للقيمة الكبيرة التي تضيفها لأبناء المدينة، ودور النادي في تنظيم فعاليات تخدم جميع فئات المجتمع.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة يصدر قانوناً بإنشاء مجلس الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدِّمة