المجموعة التقنية التابعة لمجموعة غباش تطلق شركة "كود81" CODE81

التاريخ : 2024-02-22 (06:18 AM)   ،   المشاهدات : 235   ،   التعليقات : 0

المجموعة التقنية التابعة لمجموعة غباش تطلق شركة "كود81" CODE81

تبشر الشركة المنبثقة عن شركة "سي إن إس" الشرق الأوسط (CNS Middle East) بحقبة جديدة من الخدمات والحلول الرقمية المرنة والتحويلية

أعلنت شركة "كود81" (CODE81) عن إنطلاقها الرسمي في الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تؤذن ببداية حقبة جديدة من الحلول والخدمات الرقمية التحويلية. وستعمل الشركة المنبثقة الجديدة بشكل مستقل ضمن المجموعة التقنية التابعة لمجموعة غباش – وهي مجموعة أعمال متقدمة ومتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وتتوافق هذه الخطوة بسلاسة مع الأولويات الإستراتيجية للمجموعة، والمتمثلة في أن تصبح مزوداً للخدمات والحلول ذات القيمة المضافة في جميع القطاعات الرأسية التي تمثّلها، وترسيخ مكانتها كشريك أساسي لعملائها.

 

من شأن العلاقة الراسخة مع المجموعة التقنية التابعة لمجموعة غباش أن تضمن استفادة "كود81" (CODE81) ليس فقط من المرونة والمهارة الاستثنائية التي تتمتع بهما المجموعة، إنما أيضًا من الإرث الغني لشركة "سي إن إس" الشرق الأوسط (CNS Middle East)، وهي الشركة الفرعية التابعة لها والرائدة في السوق، والتي اضطلعت بدور ريادي في قطاع تكنولوجيا المعلومات على مدى أكثر من ثلاثة عقود. تجدر الإشارة إلى أن فريق "كود81" (CODE81) تمكن خلال فترة عمله في شركة "سي إن إس" (CNS) من اكتساب ثروة من الخبرات، جمعها خلال إدارة عدد من الحسابات الكبيرة، فضلاً عن تنفيذ مشاريع تحويلية ساهمت بإنشاء أساس قوي لدعم مساعيهم المستقبلية.  

وفي هذا السياق، قال حسن متلا، الرئيس التنفيذي للشركات التابعة لمجموعة غباش: "يساهم إرثنا في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، فضلاً عن التزامنا المستمر بالنمو والتطوير، بتحفيزنا على السعي للبقاء في طليعة الابتكار التكنولوجي والعمل الدؤوب لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً." وأضاف: "استرشاداً بهدفنا المتمثل في تحقيق مرونة أكبر واعتماد طرق جديدة للتفكير والعمل، عمدنا إلى تأسيس شركة ’كود81‘ (CODE81) الفرعية المنبثقة عن شركة ’سي إن إس‘ (CNS). وبالتعاون مع عملائنا وشركائنا، ستكرس (CODE81) جهودها لنشر التقنيات التي من شأنها تلبية المتطلبات المستقبلية. يتيح هذا التفاني دعم مهمة ’كود81‘ (CODE81) المتمثّلة في "تبني الترميز لبناء مستقبل أفضل من خلال تطوير منتجات وحلول التحول الرقمي الأفضل ضمن فئتها؛ ونحن ملتزمون بإثراء حياة الناس ومساعدة الشركات على تحقيق الازدهار."

 

ومن خلال الجمع بين شبكتين، إقليمية وعالمية تضمّان أفضل الشركاء والرؤساء في مجال التكنولوجيا الإستراتيجية، ستستفيد "كود81" (CODE81) من الرؤى والعلاقات والتعاونات وفرص التعلم العالمية لتقديم تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من الجيل التالي وتطوير التطبيقات منخفضة  التعليمات البرمجية والأتمتة والتقنيات السحابية. كما سيعمل الفريق أيضًا على تقديم حلول متخصصة ومبتكرة لمختلف القطاعات، من بينها، على سبيل المثال لا الحصر، مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص والرعاية الصحية والاتصالات ومؤسسات الخدمات المالية. تساهم هذه المبادرة بترسيخ مكانة فريق "كود81" (CODE81) كفريق متميز، جاهز لأن يضطلع بدور المستشار الموثوق به لتلبية مختلف الاحتياجات التكنولوجية للعملاء، وتجسيد مفهوم الابتكار والشراكة.

من جهته، قال نادر باسلار، المدير الإداري لشركة "كود81" (CODE81): "نسعى جاهدين لتحقيق التميز منقطع النظير وتقديم خدمات على مستوى عالمي." وأضاف: "سيتمحور تركيزنا على تعزيز قدراتنا الرئيسية الراسخة، وإيلاء  الأولوية لاعتماد نهج فريد يرتكز على العملاء ويتسم بالمرونة ويقوم على فهم أفضل لاحتياجات عملائنا وتطلعاتهم، من أجل توفير أفضل المنتجات وحلول التحول الرقمي."

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي