نادي الذيد يعلن عن حزمة فعالياته للملتقى الرمضاني الخامس

التاريخ : 2024-03-10 (11:55 AM)   ،   المشاهدات : 111   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد يعلن عن حزمة فعالياته للملتقى الرمضاني الخامس

أعلن نادي الذيد عن انطلاق حزمة فعاليات الملتقى الرمضاني الخامس في الشهر الفضيل، حيث يجسد هذا الملتقى منصة متنوعة تجمع بين الرياضة والثقافة في جو من الاحتفال والترابط المجتمعي.

ستشمل الفعاليات الثقافية والمجتمعية التي تتوافق مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة (حفظه الله) في استقطاب أبناء المجتمع وتعزيز التواصل الاجتماعي

تضمنت الفعاليات الرياضية للملتقى بطولة الذيد الرمضانية في الرماية المفتوحة لجميع المهتمين، إلى جانب بطولة تنس الطاولة المجتمعية وبطولة كرة الطائرة المجتمعية، وبطولة الشطرنج الدولية.

وفي سياق دعم رياضة قبل الإفطار، تقام مسابقة رياضة قبل الإفطار برعاية مجلس الشارقة الرياضي، بهدف تشجيع النشاط البدني وتعزيز الصحة واللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع.

أكد سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، أن المجلس يسعى سنوياً لتنويع وإغناء الملتقى بالبرامج والأنشطة الرياضية، مشيراً إلى فتح أبواب النادي لجميع الراغبين في المشاركة والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة.

ولفت إلى أن الملتقى يعكس التزام النادي الدائم بتقديم الفعاليات والأنشطة التي تثري حياة أفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، وأوضح أن مجلس إدارة النادي يسعى لتنويع البرامج وتقديم تجارب مميزة لجميع أفراد المنطقة، داعيا إلى مشاركة الجميع في هذا الحدث الرائع الذي يعكس قيم الترابط والتعاون في المجتمع.

من جانبه، أكد خليفة بن دلموك الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي الذيد، أن انطلاق الملتقى الرمضاني الخامس، الذي يأتي ضمن جهود النادي المستمرة في تنظيم فعاليات ترابط المجتمع وتعزيز التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك ، وأشار نتطلع إلى استقطاب أبناء المنطقة للمشاركة في هذا الملتقى الذي يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية وسيكون الملتقى فرصة لنا جميعًا للاستمتاع بأوقات الفرح والترابط في هذا الشهر الفضيل.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

رونالدو: الهلال يشبه ريال مدريد