تعمل شركة Play البولندية على توسيع نطاق الشراكة مع Netcracker لنظام دعم الأعمال الرقمية (BSS) والخدمات الاحترافية

التاريخ : 2024-04-19 (04:12 PM)   ،   المشاهدات : 298   ،   التعليقات : 0

تعمل شركة Play البولندية على توسيع نطاق الشراكة مع Netcracker لنظام دعم الأعمال الرقمية (BSS) والخدمات الاحترافية

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن شركة Play، المشغل الذي استحوذ على UPC Poland وهي جزء من iliad، مجموعة الاتصالات الأوروبية الكبرى، قد وسّعت علاقتها مع Netcracker للخدمات المهنية ونظام دعم الأعمال الرقمية (BSS)، الذي يوفر الدعم لعدد من الوظائف، بدءًا من تأهيل مشتركين جدد وحتى تنشيط الخدمة، بما في ذلك إعداد الفواتير والمدفوعات.

 

تقدم شركة Play، المشغل الرائد في بولندا، خدمات الهاتف المحمول والإنترنت ذات النطاق العريض والتلفزيون للعملاء في جميع أنحاء البلاد عبر شبكاتها المتنقلة والثابتة الواسعة. من خلال الاستمرار في دمج الخدمات المهنية لشركة Netcracker، ستكتسب Play العديد من الفوائد، بما في ذلك أعلى مستوى من أداء النظام، والرؤية في عمليات الأعمال الحرجة، والقدرة على إطلاق منتجات وخدمات جديدة بسرعة وجودة خدمة لا مثيل لها.

 

قال Pawel Passowicz، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في Play: "لقد عملنا مع Netcracker لسنوات عديدة، من خلال العديد من التغييرات في الأعمال وعمليات الاستحواذ، ونحن نُقدّر الخبرة والمعرفة الواسعة لمساعدتنا في المجالات الرئيسية، مثل تطوير التطبيقات ودعم مجموعة BSS الخاصة بنا". "يسعدنا مواصلة مشاركتنا للمضي قدمًا".

 

قال Benedetto Spaziani، المدير العام في Netcracker: "لقد نمت شركة Play وتطورت على مر السنين، مما يجعل هذه الشراكة مرضية حقًا لـ Netcracker". "نحن فخورون بأن نكون مزود الخدمة المفضل لدى Play لنظام BSS والدعم والصيانة، والتي عند دمجها تقدم حلاً قويًا للمستقبل".

 

 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي