الأخبار » أخبار عجمان » ‫شرطة عجمان تحتفي بيوم الشهيد إجلالاً لتضحية وشجاعة أبناء الإمارات البواسل‬

‫شرطة عجمان تحتفي بيوم الشهيد إجلالاً لتضحية وشجاعة أبناء الإمارات البواسل‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2018-11-29   ،   المشاهدات : 2500   ،   التعليقات : 0


احتفت القيادة العامة لشرطة عجمان بيوم الشهيد بمشاركة الدولة في إحياء مراسم هذا اليوم المجيد والذي يصادف تاريخ 30 نوفمبر من كل عام.

 وبدأت مراسم يوم الشهيد بتنكيس الأعلام الساعة الثامنة صباحاً في جميع مباني القيادة العامة لشرطة عجمان ومراكز الشرطة ومراكز الخدمة.

وقد وقف ضباط شرطة عجمان دقيقة للدعاء الصامت على أرواح الشهداء في تمام الساعـة 11:30، ثم رفع سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان العلم، وفق البروتوكولات المتبعة مع السلام الوطني، في ساحة المبنى الرئيسي للقيادة العامة لشرطة عجمان، بحضور سعادة العميد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد عبد الله سيف المطروشي مدير عام إدارة العمليات الشرطية، ومدراء الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد من شرطة عجمان.

وقال العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان إن يوم الشهيد هو يوم وطني نعبر به نحن شعب دولة الإمارات عن تقديرنا للتضحيات التي قدمها أبناء الإمارات من الشهداء الأبرار، وهو يوم الوفاء والعرفان لمن وهبوا أرواحهم لتظل راية دولتهم خفاقة عالية.

شارك في فعاليات يوم الشهيد عدد كبير من طلبة المدارس في إمارة عجمان، تكريماً وتخليداً وتجسيداً لمشاعر العز والافتخار بأبناء هذا الوطن الذين سطروا أسمى معاني البذل والعطاء والتضحية، وللوقوف احتراماً وتقديراً لأسر الشهداء الذين زرعوا في نفوس أبنائهم قيم الولاء والانتماء وحب الوطن والتضحية والفداء

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

5.000.000 مستحقات لاعبين ووكلاء على الجزيرة