الأخبار » أخبار الإمارات » المستشار زايد الشامسي : الامارات حاضنة لقيم التسامح والسلم والتعددية الثقافية.

المستشار زايد الشامسي : الامارات حاضنة لقيم التسامح والسلم والتعددية الثقافية.

  ،   المصدر : خاص / زايد الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية   ،   التاريخ : 2018-12-15 (08:30 PM)   ،   المشاهدات : 2102   ،   التعليقات : 0

المستشار زايد الشامسي : الامارات حاضنة لقيم التسامح والسلم والتعددية الثقافية.

أكد المستشار زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس ادارة جمعية الامارات للمحامين والقانونيين ان دولة الامارات حرصت كل الحرص على ترسيخ قيم التسامح والتعايش والوسطية والتعددية الثقافية وقبول الآخر ونبذ التمييز والكراهية والتعصب بين كل من يعيش على أرضها.
واشار الشامسي بان دولة الإمارات  تلعب دوراً رئيسياً وحيوياً في الجهود الدولية لتحقيق السلام العالمي، وترسيخ قيم التسامح والحوار والتعايش وبيان سماحة الأديان السماوية وتكاملها في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار لجميع شعوب العالم.. وأصبحت عاصمة عالمية للتسامح، ومركزاً مهماً بين الشرق والغرب لنشر قيم الاعتدال والسلام والتعايش السلمي والمحبة والتآخي بين الأديان، إضافة إلى أنها حاضنة لقيم التسامح والسلم والتعددية الثقافية.
 وأكد الشامسي أن إعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد  ال نهيان رعام الله العام المقبل ⁧‫عام التسامح‬⁩،يأتتي تتويجا لعام زايد ،  وكانت من أبرز مقولات الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه "  عن التسامح " فلولا التسامح مأصبح الصديق مع صديق والشقيق مع شقيق فالتسامح يجب والمصالحة تجب .

إضافة تعليق

الخبر التالي

عبد العزيز النعيمي : فخورون بإنتمائنا لدولة التسامح العربية المتحدة