الأخبار » أخبار عجمان » مدينة عجمان الإعلامية الحرة تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي

مدينة عجمان الإعلامية الحرة تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة   ،   التاريخ : 2020-01-14   ،   المشاهدات : 819   ،   التعليقات : 0


أعلن الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة مدينة عجمان الإعلامية الحرة، عن ربط الخدمات الرقمية للمدينة ببوابة عجمان للدفع الذكي. وستوفر هذه الخطوة خيارات وقنوات دفع متعددة للشركات العاملة في المدينة الإعلامية، تضمن لهم السهولة والراحة ودرجة عالية من الأمان.
 
وقال الشيخ عبد العزيز النعيمي: "يسعدنا أن مدينة عجمان الإعلامية الحرة نجحت في الانضمام لعدد من الدوائر الحكومية التي سبق وأن ربطت خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي. ونحن هنا نثني على الجهود الحثيثة التي بذلتها دائرة المالية بعجمان من أجل تلبية احتياجات وطموحات مدينة عجمان الإعلامية الحرة من خلال هذا النجاح الذي من شأنه أن يرتقي بجودة الخدمات المقدمة للشركات العاملة في المدينة الإعلامية".
 
وأضاف الشيخ عبد العزيز النعيمي: "تعمل مدينة عجمان الإعلامية الحرة على مواصلة مسيرة التحول الرقمي التي تسعى إمارة عجمان إلى تحقيقها، وذلك من خلال تبني أحدث الممارسات وصياغة أفضل الاستراتيجيات التي من شأنها أن تلبي احتياجات الشركات العاملة في مدينة عجمان الإعلامية الحرة".
 
من ناحيته، قال سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية: "نحرص دائماً على وضع رضا المتعاملين في قمة أولوياتنا. الآن وبعد ربط خدماتنا الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي التي توفر خيارات وقنوات دفع متعددة، باتت خدماتنا التي تشمل طلب بطاقة منشأة جديدة، طلب الحصول على إذن دخول للدولة، إتمام إجراءات الفحص الطبي وطلب الهوية الإماراتية، ختم الإقامة على جواز السفر، وغيرها من الخدمات، تتمتع بالسهولة والراحة ودرجة عالية من الأمان، الأمر الذي يضمن إسعاد المتعاملين".
 
وأضاف سعادته: "نهدف إلى تسليط الضوء على الدور الكبير التي تضطلع به إمارة عجمان في سعيها نحو تحقيق التحول الرقمي بالكامل. ونحن هنا نتبع نهجها ونمشي على خطاها للمساهمة في دعم استراتيجيتها التي تتماشى مع رؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى الوصول إلى مستوى عال من الخدمات مبني على الابتكار".  
 
من جانبه، قال سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان: "نحن نعمل بشكل وثيق مع كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية في عجمان لتلبية احتياجات متعامليها الذين أصبحوا يفضلون استخدام المنصات الذكية في الدفع اليوم. وإن ربط الخدمات الرقمية لمدينة عجمان الإعلامية الحرة ببوابة عجمان للدفع الذكي يؤكد على أهمية الدور الذي تقوم به بوابة عجمان والرامي إلى تبسيط إجراءات المعاملات وعمليات الدفع لمختلف فئات المتعاملين من الأفراد والشركات".
 
وأضاف سعادته: "توفر بوابة عجمان للدفع الذكي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجاتها ويوفر لها قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع إيراداتها. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات".

إضافة تعليق