مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يبحث تعزيز التعاون والشراكة مع مجلس مدينة دبا الحصن

التاريخ : 2020-09-10 (12:50 AM)   ،   المشاهدات : 925   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يبحث تعزيز التعاون والشراكة مع مجلس مدينة دبا الحصن

بحث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم مع مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى أوجه التعاون وأطر الشراكة المجتمعية لتحقيق تكامل الأدوار بين المجلسين بما يخدم الأجيال ويحقق الغايات الوطنية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن إلى مجلس مدينة دبا الحصن بمقره ضم سعادة محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس و أعضاء المجلس أحمد راشد الهنداسي وعبدالله محمد الريامي وعلي محفوظ خميس حيث استقبلهم سعادة سليمان محمد بن جمعوه رئيس مجلس مدينة دبا الحصن وذلك في حضور الأعضاء محمد حسن الظهوري نائب رئيس المجلس ومحمد أحمد بن يعروف وخميس علي خصاو النقبي.

وفي مستهل الزيارة قدم محمد راشد رشود الحمودي التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس مدينة دبا الحصن على الثقة الغالية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوليهم مهام التواصل مع المواطنين ومشاركتهم قضاياهم .

وأكد الحمودي على حرص مجلس أولياء أمور الطلبة على تعزيز التعاون مع مجلس مدينة دبا الحصن بهدف تكامل الأدوار الوطنية  لخدمة المجتمع لاسيما الميدان التربوي .

من جانبه ثمن سعادة سليمان محمد بن جمعوه رئيس مجلس مدينة دبا الحصن زيارة مجلس أولياء الأمور للمجلس معبرا عن شكره للدور الكبير والإيجابي الذي يقوم به مجلس أولياء أمور دبا الحصن في خدمة العملية التربوية والتعليمية بالمدينة .

بعدها جرى بحث بعض المقترحات لتعزيز الشراكة المجتمعية لمؤسسات مدينة دبا الحصنبما ينعكس على رعاية الأبناء وتواصل العملية التعليمية .وفِي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين المجلسين .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

إعفاء 20 مبنى للعزل من رسوم الكهرباء والمياه خلال الجائحة في الشارقة