الأخبار » أخبار السياحة » "ذا جرين بلانيت" تقدم وجبة فطور أو غداء مجاناً للضيوف عند شراء تذكرة دخول عام

"ذا جرين بلانيت" تقدم وجبة فطور أو غداء مجاناً للضيوف عند شراء تذكرة دخول عام

  ،   التاريخ : 2020-09-16   ،   المشاهدات : 156


تقدم "ذا جرين بلاتيت"، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية في دبي، عرضاً مميزاً لضمان استمتاع الضيوف طوال الوقت خلال الزيارة، حيث تقدم للضيوف القادمين وجبة مجانية من مقهى "ذا جرين بلاتيت" مع تذكرة الدخول العام.
 
ينطلق العرض ابتداءً من 13 سبتمبر، من الاثنين إلى الخميس ولفترة محدودة. وعند شراء تذكرة دخول عامة، يمكن الاستمتاع بوجبة فطور أو غداء مجاناً في مقهى "ذا جرين بلاتيت" الذي تم تجديده مؤخراً ليتميز بتصميم على شكل غابات مطيرة.
 
ويعد المقهى، الذي يفتح أبوابه يوميًا بين الساعة 10 صباحًا و6 مساءً، الوجهة المثالية للاسترخاء والتزود بالطاقة بعد زيارة مميزة للقبة البيولوجية التي تتيح للضيوف فرصة الاقتراب والتعرف على أكثر من 3000 نوعاً غريباً من النباتات والحيوانات.
 
يمكن الاختيار بين وجبات الإفطار والغداء التي تتنوع بين فطور Green Planet Big Breakfast طوال اليوم أو طبق Acai Bowl الصحي، إلى خيارات الغداء مثل باستا الدجاج والفطر بصلصة بستو، أو مجموعة البيتزا والبرغر اللذيذة.
 
تضمن "ذا جرين بلاتيت" المتعة والتسلية للعائلة بأكملها، حيث يمكن مشاهدة إطعام أكثر من 1000 سمكة بيرانا، أو التقاط صورة مع حيوانات الكسلان، أو حمل أحد الزواحف المخيفة، أو حتى الوصول إلى البراري الأسترالية التي تضم الكثير من الكائنات الغريبة.
 
وتؤكد مِراس للتسلية والترفيه على أولوية الحفاظ على سلامة وصحة الضيوف والموظفين والحياة البرية. وستتم مراقبة صحة جميع الموظفين في "ذا جرين بلانيت" للتأكد من أنهم لائقون للعمل، ومن ضمن ذلك اختبارات درجة الحرارة والوعي التدريبي حول "كوفيد-19". كما تنفذ أيضًا إجراءات أمان إضافية في كافة أرجاء الموقع مثل المسح الذاتي للتذاكر، وأجهزة التعقيم، والتباعد الاجتماعي، ومعدات الحماية الشخصية الإلزامية، بالإضافة إلى العدد المحدود للزائرين داخل الموقع.

إضافة تعليق