الأخبار » أخبار المرأة » "عالم من الأزياء" يسلط الضوء على أشهر مصممات وأيقونات الأزياء ويحتفي بإنجازات المرأة العربية في إطار موسم خريف وشتاء 2020

"عالم من الأزياء" يسلط الضوء على أشهر مصممات وأيقونات الأزياء ويحتفي بإنجازات المرأة العربية في إطار موسم خريف وشتاء 2020

  ،   التاريخ : 2020-10-15   ،   المشاهدات : 226


تعود الدورة 11 من الحدث السنوي "عالم من الأزياء" إلى دبي هذا العام، لتقدم عدداً من الفعاليات الراقية والفنون الإبداعية والجوائز الملهمة بالإضافة إلى الفعاليات الافتراضية الرائعة والتي تشمل عدداً من أبرز الأسماء في صناعة الأزياء.  
 
ويعد "عالم من الأزياء" الذي يُقام في مول الإمارات ويستمر حتى 17 أكتوبر، محور حملة خريف وشتاء 2020، ويشكل أحد أبرز الأحداث على مستوى المنطقة في ما يتعلق بأحدث صيحات الأزياء والفنون والثقافة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تشمل الأعمال الفنية، بالإضافة إلى جائزة المرأة العربية المرموقة.
 
ويستضيف "عالم من الأزياء" يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر، مراسم الإعلان عن دورة العام الحالي من جائزة المرأة العربية وذلك من الساعة 12ظهراً وحتى 2 ظهراً. ويقدم "عالم من الأزياء" يوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر حفل خاص بالأطفال يشمل العديد من العلامات التجارية مثل بربري وهارفي نيكولز وعلامات أخرى، وذلك من الساعة 2:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً، بالإضافة إلى فعالية افتراضية تستضيفها خبيرة التجميل والمؤثرة العالمية في هذا المجال هدى قطان، مؤسسة علامة "هدى بيوتي" من الساعة 6:30 مساءً وحتى 7:30 مساءً.
 
وتشارك الفنانة زينب الهاشمي يوم السبت الموافق 17 أكتوبر في جلسة أسئلة وأجوبة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى 3:30 عصراً. وبالنسبة لنسخة هذا العام من "عالم من الأزياء"، قامت زينب بتحويل الردهة المركزية لمول الإمارات إلى مساحة فنية أنيقة لتستوعب عملاً فنياً أبدعته بتكليف من سواروفسكي. ويتكون هذا العمل الفني من 33 شكلاً سداسياً رائعاً تعكس الإبداع الروحي وأسلوب التفكير المتجدد بما يتماشى مع شعار "عالم من الأزياء" وهو "التطور".
 
ويتبع جلسة الأسئلة والأجوبة مع زينب الهاشمي، جلسة رئيسية أخرى مليئة بالمعلومات والمرح مع المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتان، تستمر من الساعة 6:30 مساءً وحتى 7:30 مساءً.  
 
وتستضيف الردهة أيضاً جداراً تفاعلياً يسلط الضوء على أحدث توجهات مكياج عيون والشفاه بأسلوب الشخصيات المؤثرة في مجال الأزياء والجمال، والتي سيتم عرضها على عشرات الشاشات. ويمكن لزوار المركز التجاري من السيدات الحصول على مكياج للعيون والشفاه بشكل احترافي وبأحدث الألوان والأساليب قبل تحميل صورهن على الجدار التفاعلي.
 
ويشمل "عالم من الأزياء" أيضاً نافذة أزياء هاربرز بازار التي تعرض تشكيلة من الإطلالات بزاوية 360 درجة من نوافذ المتاجر الشهيرة، بما في ذلك أبرز المتاجر اللندنية مثل سيلفريدجز، وهارودز، وهارفي نيكولز وفورتنوم آند ماسون.
 
ويحتفي مول الإمارات و"عالم من الأزياء" بإنجازات المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لا سيما المرأة الإماراتية والمرأة العربية التي تعيش في دولة الإمارات، من خلال حفل توزيع جوائز المرأة العربية لهذا العام. وستقام مراسم الحفل لهذا العام وفقاً لإرشادات الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعي المعمول بها في دولة الإمارات.  
 
ويشكل الحفل الذي يُقام في الردهة المركزية بمول الإمارات، تتويجاً لدورة العام الحالي من حدث "عالم من الأزياء" الذي يحتفي بالمرأة في مجال الأعمال الخيرية وريادة الأعمال والأزياء والرياضة، حيث سيتم تكريم الفائزات في 17 فئة مرموقة للجائزة.

إضافة تعليق