أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل: يوم اتحاد دولة الامارات يوم بلغ من الخير مداه العالم

التاريخ : 2020-12-01 (12:16 PM)   ،   المشاهدات : 496   ،   التعليقات : 0

الشارقة
أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل: يوم اتحاد دولة الامارات يوم بلغ من الخير مداه العالم

هنأ سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل قيادة وشعب الامارات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين وبارك قدوم الثاني من شهر ديسمبر والذي يسطر معاني خاصة من الفخر والانجازات التي تحققت فضلا عن الخير الذي بلغ مداه العالم .

وأشار إلى أن  الاحتفال باليوم الوطني للدولة مناسبة غالية على قلوب شعوب المعمورة فالمناسبة تشكل علامة مضيئة محليا وعربيا وعالميا بعد أن أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة قدرتها في التفوق والتميز الوصول إلى الفضاء فضلا عن عنايتها بالإنسان وحرصها على التطور ومد يديها لشعوب العالم في كافة الأرجاء لتشارك الجميع التقدم والنماء  .

أوضح الباروت أنه ومنذ منذ قيام دولة الاتحاد والقيادة الرشيدة تعمل على بناء دولة قوية مبنية على العدل والتسامح وفي الوقت نفسه تزرع في نفوس أبنائها قيم ومبادئ المحبة والسلام للجميع مشيراً إلى أنه بالتزامن مع احتفالاتنا باليوم الوطني ال49 تواصل الدولة تحقيق إنجازاتها بفضل الرؤى الثاقبة التي وضع دعائمها الوالد المؤسّس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه وإخوانه حكام الإمارات.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم :: الاحتفال مناسبة للتعبير عن فرحة الوطن بالأباء المؤسسين في بناء دولة الاتحاد