الأخبار » أخبار عجمان » ماراثون الدراجات المائية بعجمان يحقق نجاحا كبير

ماراثون الدراجات المائية بعجمان يحقق نجاحا كبير

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان   ،   التاريخ : 2020-12-07   ،   المشاهدات : 229   ،   التعليقات : 0


حقق سباق ماراثون الدراجات المائية ضمن مهرجان عجمان البحري الثاني الذي اقيم مؤخرا نجاحا كبيرا و سط مشاركة نخبة من نجوم وأبطال رياضة الدراجات المائية في الدولة .

و أشاد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان بالدعم الكبير الذي قدمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لمهرجان عجمان البحري في دورته الثانية من اجل إنجاح سباق ماراثون الدراجات المائية الذي أقيم على كورنيش عجمان .

وقدم الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي درعا إلى النادي تسلمه محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي في الحفل الختامي للمهرجان الذي اشتمل على سباق ماراثون الدراجات المائية /الجولة الخامسة والختامية من بطولة الإمارات 2019-2020/ والذي نظمته دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع النادي وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

و اسفرت منافسات سباق ماراثون الدراجات المائية عن تتويج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي على متن دراجته رقم 4 بطلا لموسم سباقات ماراثون الدراجات المائية 2019-2020 في فئة /فوق 40 عاما/ بعد ما حقق المركز الثالث في الجولة الختامية مضيفا 48 نقطة جديدة عززت رصيده في صدارة الترتيب العام برصيد 221 نقطة أهلته للفوز بلقب الموسم.. و فاز المتسابق سلطان داؤود الرميثي بالمركز الأول في فئة فوق 40 عاما على متن دراجته رقم 16 فيما حل ثانيا المتسابق محمد عبدالغفار على متن الدراجة رقم 10 ،و تفوق في فئة المحترفين المتسابق سلمان يونس العوضي على متن دراجته رقم 7 وحل ثانيا مانع حبيب المرزوقي على متن دراجته رقم 13 ونال المركز الثالث سالم اليافعي على دراجته رقم 14.

وأكد محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية أهمية التعاون المستمر والمثمر مع دائرة التنمية السياحية في عجمان واللجنة المنظمة لمهرجان عجمان البحري الثاني .

إضافة تعليق

الخبر التالي

بدء الرصد الآلي لمخالفات الهاتف وحزام الأمان اعتباراً من يناير المقبل في أبوظبي