أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من مقدمي طلب مناقشة سياسة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون يعقدون اجتماعهم لوضح محاور الاسئلة  

التاريخ : 2020-12-08 (02:45 PM)   ،   المشاهدات : 567   ،   التعليقات : 0

الشارقة
أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من مقدمي طلب مناقشة سياسة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون يعقدون اجتماعهم لوضح محاور الاسئلة  

أعدت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمشاركة عدد من أعضاء المجلس من مقدمي الطلب لمناقشة سياسة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مجمل ما ستقوم بطرحه من أسئلة واستفسارات ومقترحات على ممثلي الهيئة في إمارة الشارقة  وذلك خلال الجلسة المجلس المقبلة التي ستعقد يوم الخميس في العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

حضر الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر المجلس الاستشاري برئاسة سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي وسعادة محمد صالح آل علي وسعادة جمال محمد بن هويدن وسعادة سهيل سويدان الكعبي وسعادة أحمد راشد النقبي وسعادة  الدكتور إسماعيل البريمي وسعادة عبيد العضب الحمودي وسعادة محمد بن شميل الكتبي وسعادة موزه مطر عبيد دلموك و سعادة عبدالله مصبح الخاصوني وسعادة الدكتور عبدالله بني ياس ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

يأتي الاجتماع بعد أن عقدت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس اجتماعا سابقا تدارست فيه مختلف أسئلتها التي ستقوم بطرحها خلال وقائع الجلسة .

وتناول الأعضاء في اجتماعهم مختلف مهام واختصاصات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وما تضطلع به من مسؤوليات ومهام في تطوير المنظومة الإعلامية في إمارة الشارقة .

كما وقدم الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب موجزا عن مختلف ما دار خلال زيارة اللجنة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وأبرز المحاور التي طرحت بجانب ما قدمه مدير عام الهيئة ومعاونوه من شرح حول سياسات وتوجهات الهيئة في مختلف قنواتها وهي قناة الشارقة، وقناة الشارقة الرياضية، وقناة الشرقية من كلباء، وقناة الوسطى من الذيد، وقناة الشارقة 2، وإذاعة الشارقة، وإذاعة القرآن الكريم من الشارقة، إذاعة بلس 95 الناطقة باللغة الإنجليزية، مركز الشارقة للتدريب الإعلامي.

وتطرق الأعضاء بعدها إلى طرح عدد من الاسئلة التي يودون طرحها بهدف تمكين الهيئة من خلال شبكة قنواتها إلى مواصلة ريادتها الاعلامية .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي