الأخبار » أخبار المرأة » صفاء حوراني تستخلص مستحضرات تجميل من الطبيعة

صفاء حوراني تستخلص مستحضرات تجميل من الطبيعة

  ،   التاريخ : 2020-12-15   ،   المشاهدات : 496   ،   التعليقات : 0


تعمل صانعة مستحضرات التجميل صفاء حوراني البالغة من العمر 41 عاماً، بعناية على اختيار الزيوت الطبيعية المستخلصة من النباتات الطبيعية والأعشاب الطبيعية، لتبدأ فيما بعد الجلوس في غرفتها المغلقة لإنتاج مستحضرات تجميلية مستوحاة من الطبيعة والتي تمتاز برقتها وجمال عطرها الفواح.

واليوم تمضي صفاء حوراني في مشروعها القائم على صناعة مستحضرات تجميلية خالية من المكونات الكيميائية، وذلك يأتي ضمن خطوات إنتاجية متناهية الدقة للحصول على منتجات مختلفة عن نظيرتها في السوق.

واستطاعت صفاء الإبداع في صناعة الصابون المنتج من حليب الماعز الصافي للحصول على بشرة ناعمة، كما تبدع في صناعة المراهم والشامبو وكريمات ومرطبات وجل ومستحضرات تجميلية للرموش والشفاف والبشرة وكحل للعيون خالية من مادة الرصاص، والطريف بأن المستحضرات المنتجة تشمل الفتيات والشباب.

وقالت صفاء أصنع مستحضرات بجمال مستوحى من القلب، حيث قمت بإنتاج مرطبات كريم من عسل جبلي والذي يتم الحصول عليه من المغارات والأشجار الطبيعة وليس المناحل، أقوم بدمجه مع ورود الجوري ضمن عملية متكاملة للحصول على كريم للبشرة.

ولم تتوقف عند هذا الحد بل تهتم بإنتاج مرطبات من زيت البابونج الأزرق النادر جراء جلب أزهار البابونج الزرقاء ويتم استخلاص زيوتها وإنتاج كريم للبشرة الحساسة.

وتراعي صفاء في منتجاتها المختلفة ومنها الزيوت والكريمات كافة الظروف الصحية للشخص، لإعطائه المنتج المناسب لحالته.

إضافة تعليق

الخبر التالي

«التربية» تلزم الطلاب بالدخول للمنصات التعليمية أثناء الإجازة