اختتام سباق نصف ماراثون مستشفى امينة في نسخته الثانية

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-12-25 (05:31 PM)   ،   المشاهدات : 934   ،   التعليقات : 0

عجمان

نظمت دائرة التنمية السياحية في منطقة الزوراء بعجمان يوم الجمعة 25 ديسمبر النسخة الثانية من سباق نصف ماراثون مستشفى امينة- عجمان برعاية مستشفيات أمينة وبالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية، وبدعم من شركة الزوراء للتطوير العقاري وشرطة عجمان.

جاء ذلك في اطار مجموعة السباقات المجتمعية التي تطلقها الدائرة لإبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة المحلية والدولية، وفي اطار حرص مستشفيات أمينة للقيام بدورهما تجاه المجتمع من خلال توفير الدعم للأحداث الرياضية البارزة التي تحظى بإقبال اعداد كبيرة من المشاركين.

وفاز خليفة النعيمي بالمركز الاول في فئة الرجال المواطنين، وموزة الغافلي في فئة السيدات المواطنات، وأنور الغوز في الفئة المفتوحة- رجال، ولطيفة الصاروخ في الفئة المفتوحة - نساء. ويعدّ سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان الأعلى قيمة من حيث الجوائز المخصصة في سباقات الجري في الإمارة التي تبلغ 22 الف درهم.

وأقيم السباق بدعم من بوكاري سويت مع مراعاة كافة التدابير الاحترازية التي شملت فحص كورونا قبل المشاركة في الفعالية، والتحقق من درجة حرارة المشاركين قبل الدخول، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق اضافة الى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين منعا للاختلاط في مكان واحد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الطقس المتوقع ليوم السبت