شرطة عجمان تنشئ نادي للضباط بقيمة 50 مليون درهم

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-12-28 (10:37 AM)   ،   المشاهدات : 730   ،   التعليقات : 0

شرطة عجمان تنشئ نادي للضباط بقيمة 50 مليون درهم

ضمن جهودها المتواصلة لدعم تميز مسيرتها الرياضية، وتعزيز السعادة والرضا لموظفيها، باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان في إنشاء نادي متكامل يشتمل على مرافق رياضية اجتماعية ثقافية وخدمية وفق أعلى المعايير في منطقة الجرف 2 بعجمان.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن إنشاء النادي الرياضي جاء بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان وولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وحرصاً من شرطة عجمان على دعم مسيرتها الرياضية وتشجيع موظفيها على ممارسة الرياضة وجعلها نظاماً وأسلوب حياة، من خلال توفير كافة المتطلبات والاحتياجات التي تشجعهم على ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية، مشيراً سعادته إلى أن تكلفة النادي تبلغ 50 مليون درهم ويتوقع إنجازه في نهاية العام القادم.

وذكر العقيد محمد خلفان بن تريس مدير إدارة الخدمات المساندة بشرطة عجمان أن نادي شرطة عجمان سيكون نادي رياضي صحي اجتماعي وثقافي متكامل، يضم صالات رياضية مغلقة وأخرى مفتوحة، وقاعات اجتماعات ومواقع للاحتفالات الرسمية، ومسبحاً أولمبياً، وميدان مغلق للرماية، إضافة إلى قاعات لممارسة الرياضات والألعاب القتالية، وصالات للبلياردو والسنوكر والبولنيج ورياضات أخرى متنوعة.

كما يضم النادي أكاديمية لكرة القدم، وكرتا السلة والطائرة وملاعب بمعايير عالية تلبي شغف الشباب، وتكون أيقونة رياضية مميزة لكل هاوٍ لممارسة هذه الرياضات.

وأشار العقيد محمد خلفان بن تريس إلى أن النادي المقام في منطقة الجرف متوقع افتتاحه نهاية العام المقبل، مؤكداً أن نادي ضباط شرطة عجمان سيكون متاحاً لموظفي الشرطة سواء من الضباط أو الأفراد وكذلك سيكون متاحاً للجمهور والسياح على حد سواء.



إضافة تعليق

الخبر التالي

فحص 8007  عينه في مختبر إدارة محطات المياه والتحليه بكهرباء الشارقة