فيلم "Wonder Woman 1984" يحقق أعلى إيرادات افتتاحية لفيلم في 2020

التاريخ : 2020-12-28 (03:43 PM)   ،   المشاهدات : 984   ،   التعليقات : 0

فيلم "Wonder Woman 1984" يحقق أعلى إيرادات افتتاحية لفيلم في 2020

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم Wonder Woman 1984، أن الفيلم قد حصد 16.7 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا في أول يوم عرض له بالسينما.

وكان قد بدأ عرض الفيلم يوم 25 ديسمبر الجاري، ليحقق أضخم افتتاحية في شباك تذاكر السينما الأمريكية منذ تفشي جائحة فيروس كورونا في منتصف مارس الماضي.

ويعد فيلم "Wonder Woman 1984" أول أفلام هوليوود الكبرى التي يتم عرضها في السينيمات ومنصات البث في نفس اليوم، ويرجع عرض الفيلم على منصات البث إلى سعة الجلوس المحدودة في دور السينما، وخوف نسبة كبيرة من العودة إلى دور السينما.

وقالت الشركة الأم لوارنر بروز، AT&T، إن حوالي نصف مشتركي منصة البث المباشر HBO Max شاهدوا فيلم Wonder Woman 1984 في يوم عيد الميلاد. 

وقال نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم التواصل المباشر في شركة وارنر ميديا، آندي فورسيل: "حطم فيلم Wonder Woman 1984 الأرقام القياسية وتجاوز توقعاتنا بجميع مقاييس، ويشير الاهتمام والزخم الذي نراه إلى أن هذا سيستمر على الأرجح إلى ما بعد عطلة نهاية الأسبوع، فخلال هذه الأوقات الصعبة للغاية، كان من الجيد منح العائلات خيار الاستمتاع بهذا الفيلم الرائع في المنزل.

وأوضحت الشركة المنتجة أن نجاح الفيلم في دور العرض دفع الاستوديو إلى البدء سريعًا في التحضير للجزء الثالث، فيما ستقوم بتأليفه وإخراجه باتي جينكينز، التي أخرجت الفيلمين السابقين.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«التوطين»: خدمة «توصيل» تستجيب لطلب المتعامل في مكانه المحدد خلال 15 دقيقة