مجلس ضاحية الصبيحية يتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية في مبادرتها شتاء دافئ

التاريخ : 2021-01-07 (09:59 AM)   ،   المشاهدات : 490   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الصبيحية يتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية في مبادرتها شتاء دافئ

عزز مجلس ضاحية الصبيحية بمدينة خورفكان والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى من تعاونه الإنساني من خلال دعمه لمبادرة شتاء دافئ مع جمعية الشارقة الخيرية لتوفير عدد من الملابس الشتوية لقطاع العمال.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مجلس الضاحية مع ممثلي جمعية الشارقة الخيرية في مدينة خورفكان صباح أمس خلال تلاقي الجهود المشتركة للمساهمة في مبادرة شتاء دافئ.

حضر من مجلس ضاحية الصبيحية كلا من سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس المجلس وسعادة راشد سالم عبدالله النقبي عضو المجلس بجانب حضور موظفي المجلس ابراهيم حسن الحمادي ومحمد خالد بن عبود بجانب حضور مدير جمعية الشارقة الخيريه فرع خورفكان سالم راشد النقبي وعدد من موظفي الجمعيه.

وجرى خلال المبادرة توزيع عدد من الملابس الشتوية على عمال مجلس الضاحية في إطار الفكرة التي رسخت لها الجمعية تواصلا لدورها الإنساني لمساعدة الفئات المحتاجة في توفير الملابس والأغطية التي تقي من برودة فصل الشتاء الحالي .

وفي هذا الاطلاع أكد سعادة محمد أحمد الغاوي النقبي رئس مجلس ضاحية الصبيحية إلى أهمية تواصل الدعم الإنساني وحرص المجلس على تعاونه الدائم مع جمعية الشارقة الخيرية في مختلف برامجها وأعمالها الخيرية والتي بدورها تدعم الفئات المعوزة في المجتمع .

وأشار إلى أن المجلس ومن منطلق دوره الاجتماعي ورؤيته في أهمية تلك المبادرة التي تحمل عنوان شتاء دافئ وقناعته بعوائدها الإيجابية لصالح المستفيدين منها تعاون مع جمعية الشارقة الخيرية لتوفير الملابس لعدد من العمال والتي تقييهم من برودة فصل الشتاء خلال فترة أداء أعمالهم وفي مساكنهم .

وأشاد النقبي بالتعاون البناء مع الجمعية في تعزيز التواصل مع المجلس بهدف تنفيذ الأعمال الخيرية المشتركة والتي تعود على القاطنين في المنطقة في إطار الدور الاجتماعي والإنساني النبيل .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي الذيد الرياضي ينظم 16 محاضرة رياضية متخصصة في إطار مبادرته ( معك نرتقي ونبدع) يقدمها المدربون في مختلف التخصصات ويستفيد منها (200) مشاركا