مارفيك يضع اللمسات الأخيرة لمباراة العراق

التاريخ : 2021-01-10 (11:46 AM)   ،   المشاهدات : 339   ،   التعليقات : 0

مارفيك يضع اللمسات الأخيرة لمباراة العراق

يواصل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم تحضيراته في المعسكر الحالي بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، الذي يقيمه في دبي ضمن استعداداته للمباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستنطلق في شهر مارس المقبل.

ويستعد «الأبيض» للقاء منتخب العراق بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد نادي الوصل، وسيضع المدرب مارفيك خلال تدريبات يوم الاثنين التشكيلة التي سيدفع بها في بداية المباراة.

ويراهن المنتخب ومارفيك على تقديم عرض مقنع يتوج بالفوز، وإن كانت المباراة ودية، وذلك لاستعادة ثقة الشارع الرياضي الذي انقلب على المدرب السابق الكولومبي بينتو بعد سلسلة من المباريات الودية السلبية. وكان فان مارفيك استدعى 27 لاعباً لمعسكر دبي، وهم: خالد عيسى، علي خصيف، فهد الظنحاني، عادل الحوسني، بندر الإحبابي، محمد برغش، سالم راشد، خليفة الحمادي، شاهين عبدالرحمن، حسن المحرمي، وليد عباس، محمود خميس، يوسف جابر، ماجد سرور، ماجد حسن، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله النقبي، خليل الحمادي، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، طحنون الزعابي، علي صالح، كايو كانيدو، علي مبخوت، سيبستيان تيجالي، وزايد العامري.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

 العربية للسيارات نيسان تكرم الدفعة الأولى من الفائزين بحملتها بداية ذهبية للعام 2021