الأخبار » أخبار السيارات » إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق عرضًا رائعًا على طراز QX80 2021 لفترة محدودة

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق عرضًا رائعًا على طراز QX80 2021 لفترة محدودة

  ،   التاريخ : 2021-01-10   ،   المشاهدات : 339   ،   التعليقات : 0


تتوجه العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالدعوة إلى عملائها لاختبار قيادة طراز العام 2021 لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة إنفينيتي QX80التي تعد من الأبرز في فئتها.

وتم تصميم QX80 لعام 2021 بميزات محسّنة، كما تأتي بشاشة لمس مزدوجة ونظام ترفيهي مطوّر يسمح للسائق ربط هاتفه الذكي مع تطبيقي " Apple CarPlay " و " Android Auto "، كطريقة آمنة وذكية إضافة إلى الاستمتاع بنظام الصوت "BOSE® Premium "، المعزز بـِ 15 مكبرًا للصوت داخل السيارة ما يجعل الصوت حقيقياً ما أمكن.

ويمتاز الطراز بحضوره القوي على الطرق، لتبهر هذه النسخة المحدثة كل من يراها، خاصة مع وجود العديد من الإضافات الخارجية البارزة، ومنها قوس هيكل الشبكة الأمامية التي تساعد على تنظيم تدفق الهواء البارد، كما توفر أيضًا لمسة فاخرة على هذا الطراز الرائع من إنفينيتي. وإلى جانب ما تتمتع به هذه السيارة من مواصفات هندسية قوية، فإنها تمثل مزيجًا مثاليًا للسمات الأنيقة والمواصفات الفريدة من نوعها.

وأصبح امتلاك طراز العام 2021 من سيارة الدفع الرباعي القوية والفاخرة بحجمها الكبير أسهل من أي وقت مضى، حيث تقدم إنفينيتي من العربية للسيارات خلال النسخة السادسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق لعملائها مكافآت مضمونة من خلال حصولهم على قسائم "امسح واربح" ليحظوا بفرص للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 100 ألف درهم* حتى 31 يناير 2021.

وإذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بقيادة فائقة، يمكنك حجز استشارة بتقنيات الفيديو مع أحد مندوبي مبيعات إنفينيتي، مع إمكانية القيام بجولة افتراضية، وحجز تجربة قيادة وأنت في المنزل. ويمكن للعملاء أيضًا زيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، وفي رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم. وتدعو الشركة عملاءها للاستفادة من هذه الفرصة وتحقيق أحلامهم بسهولة غير مسبوقة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الرعب والدراما الاجتماعية يتصدران «مسلسلات الشتاء» المصرية