الأخبار » أخبار رياضية » انطلاق بطولة الشرطة للياقة والتحدي برأس الخيمة

انطلاق بطولة الشرطة للياقة والتحدي برأس الخيمة

  ،   التاريخ : 2021-01-13   ،   المشاهدات : 332   ،   التعليقات : 0


برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، انطلقت بطولة الشرطة للياقة والتحدي في نسختها السابعة على مستوى القيادات، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وتستضيفها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، خلال الفترة الصباحية والمسائية ليومي 12 و13 من الشهر الجاري وسط إجراءات وقائية ووفق التدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة المتسابقين لضمان السلامة الصحية للجميع.

وتتضمن البطولة مجموعة من التحديات التي تختبر القوة البدنية والذهنية واختبار مهارات اللياقة البدنية للمشاركين من خلال ( الحواجز والموانع – تحدي الصحراء – تحدي السرعة – اللياقة والتحدي).

وأوضح اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أنهم يقدمون كافة الدعم، حيث تحرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، على إقامة المنافسات واستضافة العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية التي تسهم في رفع الروح المعنوية لدى الجميع، وتسهم في خلق التنافس الرياضي.

وأكد بن علوان على أهمية وضرورة إنجاح البطولة عبر تشكيل لجنة داخلية وفريق عمل للوقوف على كافة الاحتياجات وتأمينها وذلك لضمان ظهور البطولة بشكل مميز يليق بسمعة القيادة بصفة خاصة والإمارة بصفة عامة، متمنياً للجميع التوفيق.

وثمن المتنافسون، جهود سمو وزير الداخلية، واتحاد الشرطة الرياضي الفعالة والملموسة من خلال إقامة هذه الفعاليات الرياضية المتميزة على مستوى الدولة، حرصاً على تنمية القدرات والمهارات الرياضية وشكروا كذلك شرطة رأس الخيمة على الاستضافة وتوفير الأجواء التي تساعد على المنافسة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

تسجيل مرصد الشارقة الفلكي ضمن قائمة المراصد الموثوقة عالمياً