«بريد الإمارات» تضيف إسرائيل إلى شبكة عملياتها

التاريخ : 2021-01-13 (07:01 PM)   ،   المشاهدات : 609   ،   التعليقات : 0

الإمارات
«بريد الإمارات» تضيف إسرائيل إلى شبكة عملياتها

أعلنت «مجموعة بريد الإمارات» عن توسيع نطاق عملياتها الدولية، بإضافة دولة إسرائيل إلى شبكة عملياتها، حيث ارتبطت الشركة مع نظيرتها، بريد إسرائيل، لتسهيل الوصول إلى المدن والوجهات في جميع أنحاء البلاد، ما من شأنه توفير قناة موثوقة للسوق الجديدة. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توقيع دولتي الإمارات وإسرائيل، اتفاقيات السلام بين البلدين.

وقال عبد الله الأشرم، الرئيس التنفيذي للمجموعة «شكل توقيع الاتفاق الإبراهيمي لحظة تاريخية لتعزيز سبل التعاون الإيجابي بين الدولتين، ومن هذا المنطلق، وفي إطار دورها لدفع المبادرات الحكومية، حرصت «بريد الإمارات» على توسيع نطاق شبكة عملياتها العالمية، بإضافة دولة إسرائيل. وستسهم خدماتنا في دفع العلاقات التجارية الواعدة بين الدولتين، وتعزيز التسامح والتواصل والتبادل الثقافي بينهما بشكل أكبر، وستشكل تجسيداً للرؤية التقدمية لكلا الدولتين. كما ستثمر شراكتنا مع بريد إسرائيل، فتح المجال لتبادل الأفكار وتشجيع الابتكار والتعاون لتطوير القطاع».

ويمكن لمتعاملي دولة الإمارات، استخدام الخدمات البريدية والدولية المتميزة إلى إسرائيل. وتتوافر الخدمات البريدية حالياً إلى كثير من الدول، بما في ذلك الخدمات الدولية المميزة إلى 190 وجهة. ومع استمرار تأثير جائحة «كوفيد19» في السفر والعمليات الدولية، تواصل «بريد الإمارات» العمل مع شركائها لاستئناف الخدمات البريدية إلى أكبر عدد ممكن من الوجهات.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

إزالة 180 مبنى قديماً وترحيل 309 مركبات مهملة