الأخبار » أخبار الإمارات » رئيس وأعضاء وموظفين مجلس ضاحية الخالدية يتلقون  لقاح كوفيد 19 ويشيدون بجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا

رئيس وأعضاء وموظفين مجلس ضاحية الخالدية يتلقون  لقاح كوفيد 19 ويشيدون بجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا

  ،   التاريخ : 2021-01-20   ،   المشاهدات : 251   ،   التعليقات : 0


أشاد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بجهود قيادة الدولة وتوجيهاتها لمواجهة فيروس كورونا من خلال خطط كافة الجهات المعنية بالدولة معربا عن تقدير المجتمع لكافة أدوار وزارة الصحة ووقاية المجتمع وما تقدمه من خدمات لتسهيل تلقي لقاح كوفيد 19.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المري مساء أمس الأول يرافقه سعادة محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس وسعادة محمد علي بن سيفان عضو المجلس وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس وحامد إبراهيم الحمادي مسؤول خدمة عملاء المجلس  إلى مقر مركز اكسبو الشارقة والمخصص من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتقديم لقاح كوفيد 19.

استقبل وفد مجلس ضاحية الخالدية سعادة محمد عبدالله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية وأطلعهم على مختلف الخدمات المقدمة من قبل الوزارة لاستقبال الراغبين في تلقي لقاح كوفيد 19 والذي يعد من أهم الوسائل التي اتخذتها القيادة الرشيدة لرفع وقاية المجتمع لتداعيات فيروس كورونا المستجد.

بعدها تلقى رئيس وأعضاء وموظفين مجلس ضاحية الخالدية الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19 ضمن حملة التطعيم التي تنفذها وزارة الصحة في مركز اكسبو الشارقة وسط رعاية طبية عالية .

وأهاب سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بافراد المجتمع بسرعة المبادرة لتلقي اللقاح في إطار تعزيز سياسات الدولة في نشر الوقاية والسلامة للجميع .

وأثنى على  جهود مدير منطقة الشارقة الطبية ووزارة الصحة في تنظيمها لحملات التطعيم والدور الوطني في تأمين فرص التطعيم المجانية وفق توجيهات القيادة الرشيدة .

مشيرا إلى أن تلقى اللقاح يمثل دعوة لكافة أهالي الضاحية للحضور وتلقي اللقاح و توفير أعلى معايير الحماية والأمان لكافة أفراد المجتمع عبر ترسيخ الجهود واتخاذ القرارات التي تضع صحة وسلامة أفراد المجتمع في الأولوية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يبادر بتطعيم أعضائه وعضواته وكافة كوادره بلقاح كوفيد19 من خلال مركز التطعيم الذي أنشأه في مقره