«الملك» و«الفرسان» متحفزان لأول ألقاب الموسم

التاريخ : 2021-01-22 (01:08 PM)   ،   المشاهدات : 631   ،   التعليقات : 0

«الملك» و«الفرسان» متحفزان لأول ألقاب الموسم

يضع عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة ومهدي علي مدرب شباب الأهلي اليوم الخميس في استاد آل مكتوم بنادي النصر اللمسات الأخيرة على تشكيلة فريقيهما لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمعهما الساعة الثامنة من مساء الجمعة؛ بحثاً عن اللقب الأول في الموسم.

وعقدت رابطة المحترفين الإماراتية، الاجتماع التنسيقي الفني للمباراة التي يحتضنها استاد آل مكتوم؛ حيث تم الاتفاق على أن يكون فريق الشارقة على يسار المنصة بصفته بطل دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018-2019، وفريق شباب الأهلي على يمين المنصة بصفته بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة. وسيرتدي فريق الشارقة الأبيض كاملاً، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطقم الأحمر كاملاً.

ولن يشهد النهائي احتساب أي أشواط إضافية، وذلك حسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس سوبر الخليج العربي، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

أما المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، وتزامناً مع حملة «شِتانا سوبر»، فقد تقرر أن يقام في منطقة السيف بإمارة دبي مساء الخميس؛ حيث ينطلق مؤتمر نادي الشارقة في 3:15 عصراً، يليه المؤتمر الخاص بنادي شباب الأهلي في الرابعة عصراً، ويحضره المدير الفني للفريق واللاعب الأساسي.

ترأس الاجتماع الفني وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين بحضور ممثلي ناديي الشارقة وشباب الأهلي، وممثل شركة الأمن الخاصة، وممثل لجنة الحكام، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر.

وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة مساء الخميس ولمدة ساعة كاملة لكل فريق؛ حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق شباب الأهلي في الخامسة مساء، يليها تدريب فريق الشارقة في السادسة والربع مساءً، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقاً، باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ريمونتادا رائعة للأهلي.. موسيماني: مباراة المقاولون فيلم رعب.. ولن أدافع في قطر