الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس ضاحية الخالدية يدعو المسنين وأهاليهم للتواصل مع الدائرة الخدمات الاجتماعي لتلقي اللقاح المنزلي كوفيد-19

مجلس ضاحية الخالدية يدعو المسنين وأهاليهم للتواصل مع الدائرة الخدمات الاجتماعي لتلقي اللقاح المنزلي كوفيد-19

  ،   التاريخ : 2021-01-28   ،   المشاهدات : 368   ،   التعليقات : 0

الشارقة

بادر رئيس مجلس ضاحية الخالدية سعادة خلفان سعيد المري بالتواصل مع دائرة الخدمات الاجتماعية بشأن تعزيز الجهود المشتركة لتشجيع كبار السن وأسرهم على تلقي لقاح كوفيد 19 من منازلهم .

وبحث المري خلال تواصله مع سعادة عفاف إبراهيم المري عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيسدائرة الخدمات الاجتماعية أوجه تعزيز مبادرة الدائرة لتقديم التطعيم المنزلي ضد "كوفيد 19" والموجه لكبار السن والمعاقين والمرضى النفسيين وذويهم في المنازل على مستوى إمارة الشارقة.

وأكد المري على مواصلة دور مجلس ضاحية الخالدية في دعم مبادرة الدائرة من خلال تشجيع كبار السن على التواصل مع دائرة الخدمات الاجتماعية عبر الرقم المجاني 800700 بشأن طلب تلقي اللقاح من المنزل علاوة على تلقي أسرة كبير السن اللقاح في نفس الزيارة المنزلية .

ورحبت سعادة عفاف إبراهيم المري بتلك المبادرة من مجلس ضاحية الخالدية وأشارت إلى أهميته في ظل التعاون الكبير بين الدائرة والضاحية لإيصال الخدمات إلى المواطنين في منازلهم وضمان تقديم الرعاية لهم في إطار ما تنشده الدائرة من أهداف تأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ بشأن توفير مظلة الخدمات لكافة شرائح المجتمع من المواطنين .

بدوره أكد خلفان سعيد المري على عزم مجلس ضاحية الخالدية لتعزيز دوره المجتمعي مع كافة أهالي الضمان والتنسيق مع الدائرة وكافة الجهات المختصة لوصول مختلف الخدمات إليه وفي منازلهم لاسيما لقاح كوفيد 19.

وأشاد المري بحرص الدائرة على تطعيم الآباء والأمهات من كبار السن والمعاقين والمرضى النفسيين؛ والمتواجدين معهم من ذويهم والفئات المساندة لهم وإيصال التطعيم إليهم في منازلهم من خلال التواصل على الرقم المجاني والذي يأتي في إطار الحرص المشترك والانسجام مع توجيهات القيادة الرشيدة في توفير أفضل الخدمات لهذه الفئات لتخفيف العبء عنهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتيسير تلقي التطعيم لهم ولذويهم في منازلهم .

داعيا أهالي الضاحية إلى سرعة التواصل عبر الرقم المجاني للدائرة وطلب خدمة التطعيم ليتم تحديد موعد تقديم اللقاح سواء لكبار السن أو لذويهم من المقيمين معهم في المسكن مشيرا إلى أن مجلس ضاحية الخالدية لن يتوانى على تقديم مختلف أوجه الرعاية للمواطنين ودعم كافة السبل الرامية إلى إيصال الخدمات إليهم .

 

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

نجم عربي على بعد أربع مباريات من لقب عميد لاعبي العالم