إنتر ميلان يُعّزز صدارته للدوري الإيطالي بعد الفوز على جنوى بثلاثية

التاريخ : 2021-02-28 (08:24 PM)   ،   المشاهدات : 1110   ،   التعليقات : 0

إنتر ميلان يُعّزز صدارته للدوري الإيطالي بعد الفوز على جنوى بثلاثية

تمكن فريق إنتر ميلان من تعزيز صدارته لترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق جنوى بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي.

واستطاع إنتر ميلان إنهاء الشوط الأول من المباراة متفوقاً بهدف سجله النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بعد مرور 30 ثانية فقط على بداية اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس فريق جنوى، ويعتبر هدف البرتغالي لياو مهاجم فريق ميلان أسرع هدف في تاريخ الدوري الإيطالي الذي سجله في شباك فريق ساسولو الموسم الحالي بعد مرور 6 ثوان فقط.

ورفع لوكاكو رصيده التهديفي هذا الموسم في الدوري الإيطالي إلى 18 هدفاً كثاني الهدافين خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس برصيد 19 هدفاً.

وأضاف ماتيو دارميان الهدف الثاني لفريق النيراتزورى في الدقيقة 69 من زمن اللقاء من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس جنوى، وأختتم النجم التشيلى ألكسيس سانشيز ثلاثية إنتر ميلان فى الدقيقة 77 من ضربة رأسية.

وبهذا رفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 56 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متفوقاً بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان الذى سيواجه فريق روما مساء اليوم الأحد، بينما توقف رصيد جنوى عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

نجوى كرم تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات