انطلاقة قوية لمهرجان محمد بن راشد للقدرة.. الأرجنتينية دلفينا تفوز بلقب سباق السيدات

التاريخ : 2021-03-23 (05:42 PM)   ،   المشاهدات : 530   ،   التعليقات : 0

انطلاقة قوية لمهرجان محمد بن راشد للقدرة.. الأرجنتينية دلفينا تفوز بلقب سباق السيدات

توجت الفارسة الأرجنتينية دلفينا ماريا جوتير، بطلة لسباق السيدات لمسافة 120 كيلومتراً، الذي أقيم الثلاثاء في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، في افتتاح مهرجان محمد بن راشد للقدرة للموسم الحالي، وشاركت فيه 100 فارسة من الأبرز على مستوى الإمارات والعالم، فيما تتواصل منافسات المهرجان الكبير لليوم الثاني على التوالي «الأربعاء» بإقامة سباق الإسطبلات الخاصة لمسافة 120 كيلومتراً.

وحققت البطلة دلفينا اللقب على ظهر الجواد «زايزوم» المملوك لإسطبلات «إم 7» وقطعت المسافة في زمن قدره 04:10:23 ساعة، وحلت الفارسة الإماراتية ميثاء محمد القبيسي في المركز الثاني على صهوة الجواد «العريبي» المملوك لإسطبلات «إف 3» بزمن 04:10:34 ساعة، وتلتها الفارسة الإسبانية بولاليا غونزاليز في المركز الثالث على صهوة الجواد «يوليو سوليوت» المملوك لإسطبلات «إم 7» بزمن 04:10:36 ساعة.

وعقب نهاية السباق قام اللواء محمد عيسى العضب، عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، مدير عام النادي يرافقه مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة عزيزي للتسويق العقاري الجهة الراعية للسباق بتتويج البطلة والوصيفة وصاحبة المركز الثالث.

 

دلفينا: لقب غال

وأعربت البطلة دلفينا ماريا عن سعادتها بالفوز بلقب سباق السيدات، مشيرة إلى أنها وجدت منافسة كبيرة خلال السباق، لكنها استطاعت تحقيق الفوز بفضل خطة توزيع الجهد التي اعتمدت عليها في مراحل السباق، مضيفة: «لقد حققت لقباً غالياً في سباق أقيم ضمن مهرجان كبير يحمل اسم فارس كبير ومرموق هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهذا يدعوني للفخر والاعتزاز».

 

العضب: مشاركة كبيرة

أكد اللواء خبير محمد عيسى العضب، عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، المدير العام للنادي، أن النجاح الباهر لسباق السيدات مثّل بداية قوية لانطلاقة مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، وأن المشاركة الكبيرة لـ100 فارسة من جنسيات مختلفة، في ظل هذه الأجواء التي يعيشها العالم، أعطى قوة للمنافسات رغم ارتفاع الحرارة بعض الشيء إلا أن الفارسات اللواتي حققن المراكز الأولى استطعن توزيع جهد الخيول وآل ذلك لتتويجهن.

وهنأ العضب إسطبلات «إم 7» الفوز بالمركزين الأول والثالث، وإسطبلات «إف 3» بالوصافة وبلوغ منصات التتويج، موجهاً شكره لجميع المشاركات والإسطبلات والمدربين على الالتزام بالضوابط الاحترازية، ما أدى لسلامة الجميع.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي