الأخبار » أخبار الترفيه » فندق ذا إتش دبي يطلق عروض شهر رمضان المبارك

فندق ذا إتش دبي يطلق عروض شهر رمضان المبارك

  ،   التاريخ : 2021-04-05   ،   المشاهدات : 169   ،   التعليقات : 0

دبي

يستقبل ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، شهر رمضان المبارك بباقة من العروض على الإقامة ووجبات الإفطار والسحور والمنتجع الصحي. ليقدم البيئة المثالية حيث تلتقي العائلات والأصدقاء لتناول وجبات الإفطار والسحور والإنغماس بالتجارب المتعددة، وسط أجواء وطقوس الشهر الفضيل الأصيلة.

مطعم إيت أند ميت

يقدّم هذا المطعم الأنيق قائمة خاصة تقدم مباشرة إلى المائدة. تضم تشكيلة من الأطباق التقليدية المحضرة خصيصاً لهذا الشهر، بدءاً من المازات الساخنة والباردة والسلطات، مرورًا بالأطباق الرئيسية مثل المشاوي ولحم الضأن والأوزي ، انتهاءً بالحلويات العربية والمشروبات الرمضانية المنعشة. يضم المطعم مقصورات خاصة تضمن الإستمتاع بالأوقات مع العائلة والأصدقاء بكثير من الراحة و الخصوصية. كما يقدم المطعم خصم 20% عند الحجز المبكر قبل 12 أبريل.

عرض الإقامة خلال شهر رمضان

يقدم فندق ذا إتش دبي عن عرض الإقامة الشاملة خلالشهر رمضان المبارك، والتي توفّر للضّيوف فرصةً للإقامة في الفندق، شاملة وجبة السّحور وخصم 50% على وجبة الإفطار في مطعم إيت أند ميت بالإضافة الى خصم 50% على جميع خدمات المنتجع الصحي "ماندارا سبا". هذا العرض الرمضاني متاح للضيوف الذين يحجزون إقاماتهم من 12 أبريل حتى 10 مايو 2021 مباشرةً عبر موقع الفندق فقط. لم يكن هناك وقت أفضل للاحتفال بالشهر الكريم مع إقامة لا تُنسى في فندق ذا إتش دبي.

عروض الأحلام العربية في المنتجع الصحي "ماندارا سبا"

استرخي خلال شهر رمضان مع باقات المنتجع الصحي "ماندارا سبا". في فندق ذا إتش دبي، شارع الشيخ زايد. يقدم المنتجع الصحي البالي الفاخر أجواء من التقاليد الأصيلة بديكوراته من الأرابيسك المميزة طوال الشهر الكريم حيث تلتقي حضارات آسيا والجزيرة العربية. يقدم المنتجع الصحي “ماندارا سبا” جلسات المساج المريحة لمدة 60 دقيقة مقابل 299 درهمًا فقط و لمدة 90 دقيقة مقابل 499 درهمًا. بالإضافة الى خصم 50% للمقيمين في الفندق من 12 أبريل حتى 10 مايو 2021.

عرض الإقامة خلال عيد الفطر

يرحب فندق إتش دبي بالضيوف للاحتفال بعيد الفطر لا ينسى والاستمتاع بملاذ هادئ في المدينة مع العائلة في الفندق ذو الخمس نجوم. سيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة 4 ليالٍ بحد أدنى بخصم 30% على أفضل أسعار الغرف المتاحة. خلال فترة إقامتهم ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول إلى مجموعة واسعة من منافذ تناول الطعام في مكان الإقامة ، ومرافق الصحة بما في ذلك المنتجع الصحي "ماندارا سبا" والمسبح الرائع للاسترخاء حقًا في رمضان.

إضافة تعليق

الخبر التالي

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تكشف عن