الأخبار » أخبار السيارات » اتفاقية شراكة تجمع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مع شركة وولفي للدراجات الهوائية

اتفاقية شراكة تجمع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مع شركة وولفي للدراجات الهوائية

  ،   التاريخ : 2021-04-21   ،   المشاهدات : 177   ،   التعليقات : 0


أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات عن توقيع اتفاقية شراكة تجمعها مع شركة وولفي للدراجات الهوائية، تصبح الأخيرة بموجبها شريكًا لبرامج مجتمع ياس مفتتحة موقعها التجاري الحصري الأول في أبوظبي ضمن منطقة القرية الرئيسية في حلبة مرسى ياس.

وبذلك تصبح شركة وولفي للدراجات الهوائية الشريك الرسمي للدراجات الهوائية لكل من فعاليتي أدنوك تدرب في ياس مقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي، وأدنوك تدربي في ياس مقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي، بالإضافة إلى فعالية TrainAM التي تنظم بدعم من نادي أبوظبي للدراجات الهوائية.

وقال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: "سعداء بإطلاق هذه الشراكة مع شركة وولفي للدراجات الهوائية ضمن برامج وفعاليات مجتمع ياس، لما تتمتع به وولفي من مكانة مرموقة وثقة عالية لدى المهتمين بممارسة رياضة الدراجات الهوائية في دولة الإمارات".

وتابع: "لعبت فعاليات مجتمع ياس دورًا هامًا في زيادة أعداد المشاركين في أنشطة الصحة واللياقة البدنية على مدار السنوات الماضية، وشهدت فعالياتها الأسبوعية ما يزيد عن 1.2 مليون زيارة منذ انطلاقها. ويساهم التعاون مع الشركات والعلامات التجارية الرائدة مثل وولفي في تطوير الخدمات المتوفرة لرواد هذه الفعاليات وإتاحة المجال للمزيد من المشاركين لاستفادة من هذه الخدمات".

وقال ولفغانغ هوهمان، الرئيس التنفيذي ومالك شركة وولفي للدراجات الهوائية: "إننا في غاية السعادة ونتطلع قدماً للتعاون مع حلبة مرسى ياس التي تتمتع بمكانة إقليمية رائدة باعتبارها أهم الوجهات الرياضية والترفيهية في المنطقة".

ثم أضاف: "توفر فعاليات مجتمع ياس فرصة مثالية لمختلف أفراد المجتمع للمحافظة على لياقتهم البدنية وصحتهم النفسية، ونحن نتطلع قدماً لأداء دورنا في هذه المبادرة الإيجابية، ونحن واثقون من نجاح هذه الشراكة والنتائج الإيجابية المترتبة عنها".

وبالإضافة إلى تسمية شركة وولفي للدراجات الهوائية شريكاً رسمياً للدراجات الهوائية لكل من البرامج المجتمعية الثلاثة في حلبة مرسى ياس، فإنها موقعها التجاري المخصص في قرية مجتمع ياس ستوفر لزوار هذه الفعاليات إمكانية استئجار الدراجات الهوائية أو شراء مستلزماتها.

وتحتفي فعاليات مجتمع ياس في هذا العام بالذكرى العاشرة لانطلاقها، وتحتل هذه الفعاليات مكانة هامة على روزنامة أنشطة الصحة واللياقة البدنية في أبوظبي، وتساهم في تشجيع مختلف فئات المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي، وممارسة الرياضة على مسار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

وتقام فعالية أدنوك تدرب في ياس المقدمة من مجلس أبوظبي الرياضي مساء الأحد والثلاثاء من كل أسبوع متيحة المجال لهواة الأنشطة الرياضية في أبوظبي من مختلف الأعمار و مستويات اللياقة البدنية ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات الهوائية على مسار حلبة مرسى ياس.

كما أطلقت حلبة مرسى ياس مؤخراً فعالية مشابهة مخصصة حصريًا للسيدات، وتقام فعاليات أدنوك تدربي في ياس المقدمة من مجلس أبوظبي مساء يوم الإثنين من كل أسبوع، متيحة المجال للسيدات لممارسة الرياضة ضمن أجواء حصرية تحافظ على خصوصيتهن. فيما تقام فعاليات TrainAM المخصصة حصريًا لركوب الدراجات الهوائية صباح أيام أيام الإثنين والأربعاء والخميس، وتفتح أبوابها حصريًا لأعضاء نادي أبوظبي للدراجات الهوائية. ويعد دخول جميع هذه الفعاليات مجانياً.

إضافة تعليق

الخبر التالي

جامعة أبوظبي تحصل على جائزة