برج خليفة بالإمارات يتشح بعلم الهند في رسالة تضامنية ضد "كوفيد19"

التاريخ : 2021-04-26 (11:27 AM)   ،   المشاهدات : 862   ،   التعليقات : 0

دبي
برج خليفة بالإمارات يتشح بعلم الهند في رسالة تضامنية ضد "كوفيد19"

وجهت دولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس الأحد رسالة إنسانية في المقام الأولالي العالم, وسط الارتفاع الهائل لحالات الفيروس التاجي المستجد في الهند، أضاءت معالم بارزة بدولة الإمارات العربية المتحدة بالألوان الثلاثة للعلم الهندي تضامناً معها في محاولات الالتفاف على الوباء والشد من أزر دولة الهند في مواجهة فيروس كورونا "كوفيد19".

حيث تمت إضاءة أعلي برج في العالم ليلة أمس الأحد "برج خليفة" بدبي، وأيضًا مثر أدنوك في العاصمة أبو ظبي بالعلم الهندي  وفق ما نشره موقع "إن دي تي في" الهندي مع رسالة تضامنية "الهنــد .. فلتبق قويــة"

وبدورها غردت سفارة الهند في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر حسابها علي تويتر قائلًة: " بينما تخوض الهند حربًا رهيبة ضد كوفيد 19 ترسل صديقتها الإمارات أفضل تمنايتها من خلال برج خليفة بدبي الذي توشح بالعلم الهندي لإظهار دعمه، مع وسم يشير الي "صداقة إماراتية هندية" وقد أرفق في التغريدة نفسها فيديو للخظة إنارة برج خليفة بالعلم الهندي.

وفي سياق متصل غرد سفير الهند لدي الإمارات "بافان كابور"عبر المنصة الإجتماعية تويتر قائلًا:"تقدر الهند دعم دولة الإمارات لصديقتها المقرب "جمهورية الهند" في الأوقات الصعبة".  

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات ترسل مساعدات غذائية إلى موريتانيا