رينو من العربية للسيارات تدعوك للانطلاق بأناقة مع سيارة "سيمبول" في رمضان

التاريخ : 2021-04-27 (01:00 PM)   ،   المشاهدات : 1166   ،   التعليقات : 0

دبي
رينو من العربية للسيارات تدعوك للانطلاق بأناقة مع سيارة "سيمبول" في رمضان

احتفالاً بشهر رمضان لجعله مناسبة مميزة لعملائها، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري على "رينو سيمبول"، سيارة السيدان الأشهر في مجموعتها.

ويمتاز هذا الطراز بالخطوط الواضحة على هيكلها الخارجي، ما يمنحها مظهراً ديناميكياً محسّناً، خاصة مع المصابيح الأمامية والخلفية التي تظهر على شكل الحرف (C)، وتتوافر الآن بعرض حصري للانطلاق بها إلى المنزل والاستمتاع بمجموعة من المزايا. وفي هذا الشهر الفضيل، يمكنك أن تجعل من "رينو سيمبول" خيارك المفضل للاستفادة من خمس مزايا استثنائية، بما في ذلك التأمين المجاني لعام واحد، واثنتين من الإضافات المجانية، والخدمة المجانية لثلاث سنوات، وتأجيل الدفعة الأولى لأربعة أشهر، والضمان الممتد لخمس سنوات.

ومن أهم ما يميز "رينو سيمبول" في فئتها، التصميمات الداخلية الفسيحة مع مقصورة ركاب تضم خمسة مقاعد كاملة، إلى جانب حيز الأمتعة بسعة 510 لترات، ووجود مساحة كافية يمكنها استيعاب عدد من حقائب السفر. وجاء هذا الطراز معززاً بجميع التقنيات التي يمكن أن يحتاج إليها السائق والركاب، ومنها على سبيل المثال: نظام الوسائط المتعددة " MEDIA NAV 2.0"، وكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة الاستشعار المساعدة عند الاصطفاف، ومصابيح بتقنية "LED" تعمل بالنهار ومصممة على شكل الحرف (C)، وآليات ضبط الأداء لمساعدة السائق بلمسة واحدة.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي