أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في "مالية عجمان"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة المالية عجمان التاريخ : 2021-04-28 (12:17 PM)   ،   المشاهدات : 1187   ،   التعليقات : 0

عجمان
أحمد بن حميد النعيمي يترأس اجتماع مجلس القيادات في "مالية عجمان"

ترأس سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة المالية بحكومة عجمان، اجتماع مجلس القيادات الذي تم عقده بحضور سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام الدائرة مدراء الإدارات والمكاتب في مقر الدائرة.

وقد ناقش المجلس عدداً من المواضيع المطروحة في جدول أعماله والتي تتعلق بالمخاطر المؤسسية للدائرة ومؤشرات الأداء والخطط التطويرية التي تطبقها دائرة المالية.

واستعرض المجلس تقرير المخاطر المؤسسية وأهم المخاطر التي تؤثر على عمليات الدائرة، بالإضافة إلى سياسة إدارة المخاطر المتبعة، مما يؤكد اهتمام والتزام القيادة العليا اتجاه التعامل مع المخاطر المؤسسية.

وكما تم استعراض إنجاز المشاريع والمبادرات للربع الأول من العام الجاري ومستهدفاتها عن نفس الفترة. وفي هذا السياق أشار سعادة المدير العام بأن دائرة المالية تحرص على بذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمتعامليها وفق أعلى المعايير العالمية وبما يتماشى مع رؤية عجمان 2021 التي تهدف إلى بناء مجتمع سعيد واقتصاد أخضر مستدام.

وأثنى سمو ممثل الحاكم على أداء الدائرة ووجه قيادات الدائرة الى بذل المزيد من الجهد والاطلاع على تجارب الآخرين للوصول إلى أفضل الممارسات في كافة جوانب العمل المؤسسي المالي.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي