الأخبار » أخبار السيارات » إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها الرمضانية "الامتنان هو دافعنا"

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها الرمضانية "الامتنان هو دافعنا"

  ،   التاريخ : 2021-04-28   ،   المشاهدات : 911   ،   التعليقات : 0

دبي

استمراراً لحرصها على إبراز روح رمضان، قامت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بإطلاق حملتها الترويجية الرمضانية "الامتنان هو دافعنا" لطراز إنفينيتي Q50، سيارة السيدان الرياضية المصممة للارتقاء بتجربة القيادة.

وتمثل إنفينيتي Q50 أفضل خيار للسائقين الذين يتطلعون إلى الأداء المتميز والقيادة الأنيقة والرفاهية، بفضل تقنياتها المتطورة وخصائص الراحة الاستثنائية، إلى جانب التصميمات الخارجية الرياضية المذهلة، ومجموعة مختارة من الميزات الفريدة. ويأتي الطراز بمحرك يعد الأقوى حتى الآن في نسختيه بقوة 300 و 400 حصان، ما يجعله الرائد في فئته، ومن المؤكد أنه سيثير الحماسة لديك للاستمتاع بقيادتها بثقة تامة.

وتم تصميم إنفينيتي Q50 لتكون مصدراً للإلهام والإثارة الممتعة. وعلى سبيل المثال، تعتبر خاصية مضاعفة التسارع من إنفينيتي الطريقة الدقيقة التي ابتكرتها هذه العلامة لإطلاق العنان لقوة المحرك. وكلما زادت سرعتك، ستشعر بالاندفاع والقوة الهائلة. وسيستفيد العملاء والسائقون المميزون الذين يختارون هذا الطراز في رمضان من التأمين المجاني لعام واحد، والحصول على إضافتين، إلى جانب الخدمة المجانية لثلاث سنوات، وتأجيل الدفعة الأولى لأربعة أشهر، والضمان الممتد لخمس سنوات.

وتشتهر إنفينيتي بسيارات السيدان الأرقى في فئتها، وتم تصميم إنفينيتي Q50 لتعزيز طاقتك في أثناء القيادة على الطريق. وللاستفادة من هذه الحملة الاستثنائية تحت شعار "دافعنا هو الامتنان"، يمكنك حجز استشارة عبر الفيديو مع مندوب المبيعات، والترتيب لجولة افتراضية، أو حجز تجربة قيادة براحة تامة من منزلك، أو من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي أطلقتها إنفينيتي مؤخراً باسم "INFINITI NOW". ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من العروض وترتيب إجراءات الحجز من خلال زيارة الموقع الإلكتروني. وترحب الشركة بعملائها لزيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

إضافة تعليق

الخبر التالي